وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

 فريق نادى الزمالك  يواصل تدريباته لمواجهة أسوان

فريق نادى الزمالك  يواصل تدريباته لمواجهة أسوان

متابعه: احمد مصطفى 

نادي الزمالك

الزمالك. المدير الفني  كارتيرون يرفض ضغوط العفو عن (جنش) 

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، تعرض من جديد لضغوط من اللجنة المؤقتة التي تدير النادى من أجل العفو عن محمود جنش حارس المرمى، لكنه أصر على موقفه ورفض العفو عن اللاعب.

واكد المصدر على أن أن كارتيرون طلب في البداية الاستغناء عن «جنش» نهائيا، لكنه تراجع ووافق على إعارته، وأكد للإدارة أن الفريق ليس في حاجة إلى خدماته، في ظل عودة محمد صبحي من الإعارة لفريق الاتحاد السكندري.

محمود جنش نادي الزمالك

محمود جنش

نادى الزمالك . الأبيض يسعى لتجديد عقد بن شرقي

تواصلت إدارة الزمالك، ومعهم لجنة الكرة، مع وكيل المغربي أشرف بن شرقي، لحسم ملف تجديد عقده، خاصة أنه ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وتسعى إدارة نادي الزمالك، لحسم ملف تجديد بن شرقي، بمجرد عودته إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته غدا، خوفا من تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الأبيض السابق، الذي رحل إلى الدحيل القطري.

ويعد الشرط الجزائي هو الأزمة بين الإدارة واللاعب؛ إذ ترغب الأولى في زيادة قيمته، وتحديده من الموسم الثاني في، العقد أو إلغاءه بشكل نهائي.

 المغربي أشرف بن شرقي  نادى الزمالك

المغربي أشرف بن شرقي

 نادى الزمالك

غضب بسبب عقد عبد الله السعيد

تواجه اللجنة المؤقتة التي تدير النادي أزمة بسبب القيمة المالية الكبيرة التي طلبها عبدالله السعيد، مقابل اللعب للأبيض، خاصة أنه رحب بإرتداء التيشرت الأبيض، لكنه يشترط الحصول على القيمة المالية التي يتقاضاها في بيراميدز، والتي تتعدي الـ15 مليون جنيه في الموسم، وهو ما ترفضه الإدارة.

ووصلت معلومات إلى الإدارة بوجود حالة غضب بين اللاعبين بسبب هذا الأمر؛ إذ أن أكثر من لاعب تحدثوا فيما بينهم على أن هذا المبلغ سيثير أزمة داخل الفريق، خاصة مع أصحاب العقود الكبيرة.

عبد الله السعيد وطارق حامد نادي الزمالك

عبد الله السعيد وطارق حامد

 فريق نادى الزمالك  يواصل تدريباته لمواجهة أسوان

ويواصل فريق الكرة بالقلعة البيضاء

تدريباته لمواجهة نظيره أسوان. 

المقرر لها في الثاني من أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم( 20 (سبتمبر الجاري)

استعدادا للقاء أسوان.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن