وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أبرز تصريحات عايدة رياض مع « لميس الحديدى »تزوجت محرم فؤاد علشان أغيظ حبيبى….

أبرز تصريحات عايدة رياض مع « لميس الحديدى »تزوجت محرم فؤاد علشان أغيظ حبيبى….

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

13/10/2021

 

قد حلت« الفنانة عايدة رياض » ضيفة مع” الإعلامية لميس الحديدى “فى برنامج « كلمة أخيرة » والذى يعرض على ” قناة اون “للحديث عن مشوارها الفني وأبرز أعمالها الفنية وفيما يلى أبرز تصريحات الفنانة عايدة رياض مع الإعلامية لميس الحديدى….

أكدت الفنانة عايدة رياض أن «رقصة البمبوطية »هى عشقها الأول وحياتها بأكملها حيث إنها كانت السبب الرئيسى فى ترابطها مع الجمهور قائلة/: (دى رقصة رقصتها من سن 14 سنة صدفة لأنى سافرت مع.      « فرقة رضا »وقتها لمدة 6 أشهر).. وكنت المفروض أتخرج فى “سن 16 “خرجونى عشان البنات بتتعب خاصة أنها سفرية طويلة لكن أخدوا وقتها بنتين فقط من” مدرسة الفرقة القومية الشعبية “….

وأضافت أيضا/: « وافقت على الارتباط بالمطرب محرم فؤاد رغم فارق السن بينهما وسرعة الارتباط ساعة ما وافقت عليه كنت فى الوقت ده مرتبطة بحد تانى وكان فيه مشاكل تتعلق باختلاف الأديان فحبيت أغيظه» متابعة/: «حبيت اغيظه كان ارتباط وكنت صغيرة وعندى 19 سنة فتزوجته ».. وعملت خطوبة عشان أغيظ بس … بس الموضوع مشى ومعرفتش أفلفص واستمر زواجنا« 12 عاماً » وهى أطول فتره زواج  له….

وتابعت الفنانة عايدة رياض/: قد عملت مع كبار المخرجين والفنانين فى جيل العمالقة وتعلمت من هذا الجيل الكثير قائلة /: تعلمت منهم( الالتزام وأنى أذاكر الدور فى كل مرة وكأنه أول مرة  سواء كنت صغيرة  أو كبيرة فى السن  أو فى مسارى الفنى ) مشددة على أن  فيلم « هند وكاميليا » علامة فارقة فى مسيرتها الفنية كونه يضم أساطير السينما مثل« نجلاء فتحى وأحمد زكى والمخرج الكبر محمد خان »….

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن