وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أنجلينا جولى فى ظهور استثنائى بالعرض الأول لـ«Eternals»… تعرف تفاصيل إطلالتها/:

أنجلينا جولى فى ظهور استثنائى بالعرض الأول لـ«Eternals»… تعرف تفاصيل إطلالتها/:

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

20/10/2021

قد خطفت النجمة العالمية« أنجلينا جولى » الأنظار بعد ظهورها على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الأول لفيلم( «Eternals » “الأبديون”)من إنتاج«شركة مارفيل» فى لوس أنجلوس أمس الاثنين حيث ظهرت فى إطلالة ساحرة وناضجة….

انجلينا جولي فى العرض الأول لفيلم Eternals /:

دائما ما تبهرنا أنجلينا،البالغة من العمر «46 عامًا» بإطلالات مميزة تعبر عن أسلوبها الخاص فى الموضة حيث ظهرت مرتدية فستان من«الستان البنى» ونسقته مع سوار ذهبى كبير الحجم وهو ما أضفى مزيدا من التألق على مظهرها….
فيما اعتمدت على «تصفيف خصلات شعرها الأسود» فى موجات ناعمة لامعة وفضفاضة تتدلى بجانب وجهها….
وعززت أنجلينا بشرتها الرائعة بالاعتماد على «الكحل المجنح» كما أظهر الفستان الذى صمم بدون حمالات ذراعيها حيث رسمت« الوشم »…..

وكان ظهور« أنجلينا على السجادة الحمراء استثنائيا جدا هذه المرة » فقد انضم إليها أولادها( مادوكس  20 عامًا وزهرة 16 عامًا وشيلوه 15 عامًا و توأمان فيفيان ونوكس 13 عامًا) فيما غاب ابنها باكس البالغ من العمر 17 عامًا….

ويتناول فيلم«The Eternals  »المقرر طرحه فى دور السينما فى« نوفمبر القادم »سلالة من الكائنات الخالدة ذات القوى الخارقة التى تعيش سرا على الأرض الفيلم بطولة (ريتشارد مادن وكيت هارينجتون ودون لى )سيشهد الفيلم ظهور جولى وسلمى حايك وجيما تشان ولورين ريدلوف كأبطال خارقين أيضًا

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن