وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أسعار الذهب

استقرار أسعار الذهب يومى «السبت والأحد»فى مصر وعالميا/:

كتبت/شيرين شرف 

وسيط اليوم 

23/10/2021

استقرت«أسعار الذهب صباح اليوم السبت 22 أكتوبر2021»عند الأسعار المرتفعة التى حققتها “مساء الجمعة” قبل اغلاق البورصة وحقق سعر الذهب عالميا( مكاسب اسبوعية للأسبوع الثانى على التوالى) كما استقر سعر الذهب فى مصر بشكل كبير عند أسعار مساء الجمعة حيث سجل متوسط سعر الذهب« عيار 21الأكثر انتشارا 785 جنيها بزيادة قدرها 6 جنيهات فى الجرام الواحد» وتستقر أسعار الذهب خلال يومى« السبت والأحد »عند نفس الأسعار (بسبب توقف التداول فى البورصة بسبب الإجازة الاسبوعية)….

أسعار الذهب عيار«24قيراط»فى مصر صباح السبت/:

أعلنت«شعبة الذهب»فى مصر صباح اليوم أسعار الذهب فى محلات الصاغة حيث تراوح سعر الذهب «عيار 24 قيراط»والمعروف بالبندقى من(895 إلى 897 جنيها)وهو الأقل مبيعا أو إقبالا فى مصر ولكن يحبه مواطنى دول الخليج …..

أسعار الذهب«عيار 21 قيراط»فى مصر صباح السبت/:

وأعلنت الشعبة أن سعر الذهب«عيار 21 قيراط»وهو  الأكثر انتشارا فى مصر تراوح ما بين (783 إلى 786 جنيها) ويشهد إقبالا كبيرا فى الوجه البحرى….

أسعار الذهب«عيار 18 قيراط» فى مصر صباح السبت/:

أعلنت الشعبة أن سعر الذهب«عيار 18 قيراط» يتراوح مابين( 673 إلى 674 جنيها)وهو النوع الأكثر إقبالا ومبيعا فى القاهرة الكبرى والإسكندرية….

سعر«الجنيه الذهب»فى مصر صباح السبت/:

وتراوح سعر «الجنيه الذهب»ما بين( 6272 إلى 6288 جنيهًا)وهذه الأسعار بدون المصنعية والتى تختلف من مكان لآخر ومن محل لآخر وتتراوح ما بين «7% و10%» حسب نوع العيار….

أسعار الذهب عالميا صباح اليوم السبت/:

حققت أسعار الذهب عالميا«أرباح للاسبوع الثانى على التوالى عقب اغلاق البورصة للإجازة الاسبوعية يومى السبت والأحد»وكان سعر الذهب حقق ارتفاعا مساء الجمعة« بنسبة 1.3% »فى التعاملات الفورية إلى «1805.67 دولارا للوقية» كما ارتفعت العقود الآجلة للذهب« بنسبة 1.4% إلى 1805.90 دولارا للوقية» ثم مالبثت أن تراجعت قليلا ولكنها استطاعت أن تحافظ على المكاسب الإسبوعية، وتستقر الأسعار يومى السبت والأحد بسبب اغلاق البورصة للإجازة الاسبوعية….

 

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن