وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ضبط دقيق مدعم ببورسعيد

ضبط دقيق مدعم مخصص للمخابز فى الحى الإماراتى ببورسعيد

(وسيط اليوم)

كتبت :شوق شلبي.

2021/12/12

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد حملة مكبرة على الحى الإماراتى جنوب محافظة بورسعيد، لضبط السلع المخالفة للقانون.

أسفرت الحملة عن تحرير محضر برقم 1886جنح الجنوب، لضبط أحد المحال التجارية بالحى الإمراتى لحيازته 10 صفائح جبنة بيضاء يعلوها الصدأ ومجهولة المصدر مخالفة للقرار الوزارى 113 لسنة 1994 تم التحفظ على الكمية المضبوطة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

كما تم تحرير محضر رقم 2975 جنح الجنوب لأحد المخابز الإفرنجية بالحى الإمراتى لحيازته دقيق إستخراج 72% بغرض التصنيع بدون مستندات أو فواتير دالة على منشأها، وتم التحفظ على كمية المضبوطة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكذلك تحرير رقم 2291 جنح الجنوب حيازة دقيق مدعم بلدى إستخراج 82 % لا يصرف إلا للمخابز البلدية التموينية وحيازة شكائر بدون وجود فواتير، وكذلك ضبط 40 شيكارة ملح زنه الشكيارة 25 كجم بدون فواتير، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم تحرير محضر رقم 2972 جنح الجنوب حيازة 10 شكائر دقيق أبيض إستخراج 72% زنه الشيكارة 50 كجم لعدم وجود فواتير تدل على مصدرها، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه شدد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، على مزيد من الرقابة على الأسواق ومراقبة السلع الغذائية بصورة مكثفة وخاصة بالحى الإماراتى جنوب بورسعيد.

جاء ذلك تحت إشراف: محمد عوض وكيل المديرية الذى وجه بتشكيل الحملة إلى الحى بقيادة المهندس خالد فهمى مدير الرقابة التموينية وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة التموينية ومحمد السحراوى وياسر جمعة والعربى عبد الحليم حسن عبد الله كبار مفتشى الرقابة التموينية، وبالتنسيق مع المهندسة سحر الدسوقى مدير إدارة حماية المستهلك.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن