وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

التموين: مد فترة تسجيل رقم التليفون لصاحب بطاقة التموين حتى 30 يونيو وغير متاح على موقع دعم مصر حاليا

الاحد الموافق 15-5-2022

وسيط اليوم

كتب خالد علم

 

أصدر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو 2022.

وأشار المصيلحى، في بيان له منذ قليل، إلى أن التوجيه لمد  تسجيل رقم التليفون لصاحب بطاقة التموين، يأتي للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، وأضاف إلى أن قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له، إضافة إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

 حيث خاطبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين حاملي البطاقات التموينية برسالة جديدة عبر بونات صرف الخبز، ظهرت لأصحاب البطاقات والتي نصت على تسجيل رقم التليفون الخاص باسم صاحب البطاقة التموينية لدى إحدى شركات الاتصالات، وذلك تجنبا لوقف بطاقة التموين.

وجاء نص الرسالة التي تسلمها عدد من المواطنين اليوم عبر بونات صرف الخبز لمن قام بشراء الخبز البلدي المدعم اليوم، كالتالي: «برجاء تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة».

التسهيل على المواطنين عند تسجيل أرقام التليفونات

من جانبه، أكد أحمد كمال المتحدث الرسمى معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية شدد على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين عند التوجه لمكاتب التموين لتسجيل أرقام التليفونات بسيستم الدعم، مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى يتابع الأمر لحظة بلحظة شخصيًا.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن