وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مستقبل وطن يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء الوحدات الحزبيه بمركز السنطه..


مستقبل وطن يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء الوحدات الحزبيه بمركز السنطه..

كتب/وائل فارس عايشه 

وسيط اليوم

4/6/2022

عقد حزب مستقبل وطن برئاسة محمد منير ربيع امين مركز السنطه، اجتماعه التنظيمى الدوري، مساء اليوم مع أمناء الوحدات الحزبيه بقري المركز ،وذلك بمقر الحزب في السنطه

واستعرض الاجتماع التنظيمي الدوري مناقشة خطة الحزب خلال الفترة المقبلة، وتكليف أمناء الوحدات الحزبيه، بضرورة متابعة طلبات واحتياجات أهالي السنطه والعمل علي تنفيذها من خلال القيادات السياسيه والتنفيذيه البرنامج ، فضلا عن مناقشة اقتراحات أمناء الوحدات الحزبيه فيما يتعلق بخطة الحزب المستقبلية، بالإضافة إلى بحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

كما استعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

وطالب محمد منير ربيع امين المركز، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له، وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمى للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

بالإضافة إلي ضرورة التواصل بشكل مباشر مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم علي مستوى مركز السنطه، فضلا عن العمل على توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين من خلال المبادرات التي أطلقها الحزب، والتي تسعي لتحقيق التكافل المجتمعي وتقديم العمل الخدمي والتواصل المباشر مع المواطنين من خلال فعاليات الحزب.

حضر اللقاء اعضاء هيئه مكتب المركز هشام الشرقاوى امين المصالح الحكوميه ومدحت عدلي امين العضويه بالمركز وعلى تركي امين تنميه الموارد ومحمد العمده امين علاقات الحكوميه وديع بدير عضو هيئه مكتب المركز و بحضور أمناء الوحدات الحزبيه بالكامل .

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن