وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ مشددا علي ضرورة تكثيف حملات النظافه وتنظيم دوريات العمل

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ مشددا علي ضرورة تكثيف حملات النظافه وتنظيم دوريات العمل

كتبت ريم عبد الخالق

وسيط اليوم 

6/6/2022

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإزالة الاشغالات من شوارع العاصمة، لتظهر بمظهر لائق، مشددا على ضرورة تكثيف حملات النظافة، وتنظيم دوريات العمل، وتواجد العمال على مدار اليوم، قائلا: «شيلوا الزبالة دي من الشوارع».

جاء ذلك خلال تفقده الأعمال الجارية لتطوير وتوسعة الشوارع، ومنطقة الموقف العمومي، وتوسعة طريق الموقف، خاصة المنطقة القريبة من كوبري المرور اتجاه، لتيسير الحركة المرورية بها، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، والدكتور العميد سامح العزب، مدير إدارة المرور، واللواء حاتم فايد مدير، مواقف سيارات الأجرة بكفر الشيخ.

واستمع محافظ كفر الشيخ لعدد من المواطنين، موجها بالتواصل معهم لتلقي طلباتهم والاستجابة لهم، خاصة الحالات الانسانية، قبل أن يؤكد على أنه سيتم الانتهاء قريبا من استكمال توسعة ورصف الشوارع بشرق العاصمة، لتظهر عاصمة المحافظة بالمظهر اللائق بها.

وشدد نور الدين، على أن الطريق حق للمواطنين، وأنه لن يسمح بالتعدي على الشوارع التي تعيق الحركة المرورية، وحركة سير المواطنين، لافتا إلى أن المحافظة حريصة على الظهور بالمظهر الحضاري والقضاء على الزحام والعشوائيات

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن