وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الغربية يفتتح أولى القوافل الطبية المجانية بالوحدة الصحية في “شوبر”

محافظ الغربية يفتتح أولى القوافل الطبية المجانية بالوحدة الصحية في “شوبر”
كتبت ريم عبد الخالق
وسيط اليوم
3/7/2022
افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، أولى القوافل الطبية المجانية التي تنظمها المحافظة احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك في الوحدة الصحية بقرية شوبر مركز طنطا، بحضور الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا.
تفقد محافظ الغربية أقسام القافلة التي تضم تخصصات الباطنة، الجراحة، العظام، الأسنان، الأطفال، الجلدية وتنظيم الأسرة، إلى جانب تقديم الخدمات الأخرى ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة وتقديم خدمة أداء التحاليل بالمجان داخل الوحدة.

وأشاد المحافظ ، بتنوع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمجان في القافلة، حيث يتوفر العديد من التخصصات إلى جانب صرف الأدوية بالمجان لأهالي القرية والعزب المجاورة، موجها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الصحة لتنظيم حملات طرق الأبواب لتلقي لقاح كورونا.

ومن جانبه أوضح الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن القافلة الطبية الموجودة بقرية شوبر تأتي ضمن عدة قوافل موجودة بجميع أنحاء المحافظة تزامنا مع الاحتفالات بثورة الـ30 من يونيو، حيث تنظم مديرية الصحة تنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية 17 قافلة طبية خلال الفترة من الثالث من يوليو وحتى السابع من الشهر ذاته.

يذكر أن محافظة الغربية، أعدت برنامجا مكثفا للاحتفال بثورة الثلاثين من يونيو يشمل تنفيذا مسيرة شبابية، أمسية ثقافية فنية،10 حفلات فنية بالإدارات التعليمية، معرض إنجازات الرئيس بالمدرسة الفندقية، 17 قافلة طبية، 2 قافلة بيطرية، قافلة اجتماعية وندوة تثقيفية عن ثورة الـ 30 من يونيو.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن