وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بعد تصدرها تريند جوجل بسبب مغازلتها عمرو دياب ..أجرأ إطلالات دينا الشربيني

بعد تصدرها تريند جوجل بسبب مغازلتها عمرو دياب ..أجرأ إطلالات دينا الشربيني

كتبت : سهيله سعد 

وسيط اليوم 

4/9/2022 

تصدرت الفنانة دينا الشربينى محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن كشفت قناة cbc على البرومو الرسمى لحلقة الفنانة دينا الشربيني، والتي من المقرر أن تعرض يوم الخميس المقبل مع الإعلامية منى الشاذلي.

وأعلنت دينا الشربينى، عن العديد من التفاصيل الشخصية فى حياتها وتحاول ان توضح سوء التفاهم الذى حدث بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكرى. 

وتقوم الفنانة دينا الشربينى بتقديم اغنية (اجمل عيون) او المعروفة باسم (برج الحوت) للمطرب عمرو دياب وهو الأمر الذى دفع البعض للتعليق على الفيديو بأنها تغازل الهضبة.

ففى إطار هذا نستعرض أجمل إطلالات دينا الشربيني :

تكشف صور الدينا الشربينى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، عن ذوقها الرفيع في إختيار الإطلالات التي تظهر بها سواء فساتين سهره او كاجوال 

تعتمد دينا الشربيني في أغلب الأحيان على الإطلالات الجريئة و الملفتة والتصميمات غير التقليدية التي تميزها عن غيرها، بالإضافة إلي ذلك هي من النجمات التي تحرص على التجديد و التنوع.
تفضل دينا الشربيني إقتناء قطع الأزياء و الملابس التي تحمل توقيع دور الأزياء و المصممين العالمين في الكثير من الأحيان، فهي من النجمات التي تهتم بإقتناء البراندت مثل fendi، balmain، dior.

تحرص دينا الشربيني على تنسيق قطع الإكسسوارات الملفتة التي تزيد من جاذبيتها، كما تعتمد على تسريحات الشعر و صيحات المكياج المتنوعة و المختلفة فتظهر من حين لأخر بلوك جديد.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن