وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

وفاة الفنان أحمد بدير تهز السوشيال ميديا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-24 09:32:51Z | | ÿN-$ÿL, ÿL,ÿ]¼¦M@

كتب : خالد علم

أنتشرت بسرعه وفاة الفنان أحمد بدير بطل  مسرحية ” ريا وسكينه ”  وانتشرت بسرعة البرق كانتشار النار في الهشيم

قام الفنان احمد بدير بالتعليق علي شائعه وفاته المتكرره والتي تتناولها السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي كل حين واخر مما يسبب قلقلا لدي جمهوره ومحبيه.

وأكد ” بدير ” في تصريحات صحفية : انا بخير وبطمن الناس عليا مش عارف الناس اللي بتنزل شائعة وفاتي كل شوية بيستفيدوا ايه ؟ دول بيموتوني كل 20 يوم ياريت بيقولو تعبان.

والجدير بالذكر ان اخر ظهور للفنان احمد بدير منذ ايام في عزاء المخرج علي عبدالخالق الذي اقيم مساء يوم الاثنين الماضي في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين  وظهر  بدير فيه مرتديا الكمامه.

وفى ذات السياق ، أن الفنان أحمد بدير يجسد دور المشير الراحل محمد حسين طنطاوي، خلال أحداث مسلسل “الاختيار 3″، في دور لقي صدى واسعًا منذ بدء عرض حلقات العمل.

  • أحمد بدير يفاجئ جمهوره بـ”لوك” جديد

وبعيدًا عن “الاختيار 3″، يشارك “بدير في مسلسلي “المداح”، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، إضافة إلى “راجعين يا هوى” مع النجم خالد النبوي.

وفي فبراير الماضي، قضت محكمة كويتية بتغريم الإعلامية مي العيدان 500 دينار، بعد تنمرها وإساءتها لـ “بدير” خلال برنامجها التليفزيوني.

وعقب صدور الحكم، علقت ابنة “بدير” على القرار في منشور عبر “فيس بوك”، قالت خلاله: “الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكرًا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهرة التنمر وعدم الوقوف سلبًا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع”

 

وفاة احمد بدير تهز السوشيال ميديا واول رد فعل من بدير علي خبر وفاته

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن