وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة المغربية دنيا بطمة

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة المغربية دنيا بطمة

كتبت: امال عبد الناصر 

وسيط اليوم 

23/10/2022

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن كشفت تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك.
وعبر خاصية القصص المصورة فاجأت دنيا بطمة متابعيها بالكشف عن اسم الفتاة التي خانها زوجها معها وهو “وصال” والتي كانت سببا رئيسيا في طلبها الطلاق.
وطالبت دنيا بطمة الفتاة علنا بإرجاع الهدايا التي قدمها لها محمد الترك من أغراضها الخاصة قائلة “وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك”.
وكشفت عن نوعية الهدايا التي تلقتها الفتاة قائلة: “خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة”.
من ناحية أخرى، كشفت تقارير محلية أن الفنانة دنيا بطمة قد ظبطت زوجها محمد الترك وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات وتقدمت بشكوى ضده للسلطات الأمنية في مدينة مراكش.
وكانت بطمة قدمت قبل أسابيع شكاية لدى السلطات الأمنية ضد زوجها، تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في الاتفاق على حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.

وفي آخر تطورات الأزمة بينهما توجه الثنائي لمحكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية للنظر في قضية الطلاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها السابق محمد الترك متهمة إياه بخيانة الأمانة، وانتهت الجلسة بالتأجيل ليوم 21 نوفمبر المقبل.
دنيا بطمة
وفي الوقت الذي شوهد المنتج البحريني يخرج غاضبا من الجلسة رافضا الحديث لوسائل الإعلام امام المحكمة عن وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة، اختفت الفنانة دنيا بطمة عن الأنظار ولم توثق لحظات دخولها أو خروجها من المحكمة وانتشرت صورا لها مرتدية النقاب خلال حضور الجلسة هربا من وسائل الإعلام.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن