وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بسبب نزواته وتحرشه بشقيقتها.. «شيماء» تقاضي زوجها أمام محكمة الأسرة

بسبب نزواته وتحرشه بشقيقتها.. «شيماء» تقاضي زوجها أمام محكمة الأسرة

كتبت: امال عبد الناصر 

وسيط اليوم 

23/10/2022 

خيانة زوج أثناء مرض زوجته.. لم تقف عند النساء الغريبات، بل وصلت لمحاول التحرش بشقيقتها في غيابها، كانت تلك قصة شيماء، أثناء رفع دعوى قضائية ضد زوجها بـ محكمة الأسرة بإمبابة، رفضا لخيانة زوجها ونزواته المتعددة.
وقفت سيدة تدعى شيماء.ا، أمام قاضي محكمة الأسرة، مستغيثة من بطش زوجها وخيانته ونزواته المتكررة، حتى وصل الأمر إلى التهجم على شقيقتها في الوقت التي كانت ترقد بالمستشفى لظروفها الصحية، أثناء ذهابها إلى منزل الزوجية لأخذ ملابسها، بناء على طلب الزوجة.
قالت السيدة أمام القاضي، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي منذ 6 سنوات، ولديها طفلة، وأن الحياة بينها وبين زوجها لم تكن مُستقرة، بسبب نزوات زوجها، واكتشافها خيانته لها مرات متعددة.
وأشارت الزوجة إلى أنها كانت تسامح زوجها في كل مرة تكتشف خيانته لها، بسبب رفضها لهدم الحياة الزوجية وحبها الشديد له، ولأنه كان دائمًا يعتذر، ويعدها بعدم تكرار الأمر مرى أخرى.
وأوضحت الزوجة، أنها كانت ترى محادثات منافية للأداب على هاتف زوجها، وكانت تتجاهلها بسبب حُبها الشديد له، وظن الزوج أن نزواته لا تعلم عنها الزوجة شيئًا حتى تفاجأ أثناء مشادة كلامية بينهما؛ أنها رأت كل شيء على هاتفه وتجاهلته من أجل حُبها الشديد له.
وتابعت: مرضت ذات يوم، واضطررت للدخول إلى المستشفى، بسبب وعكة صحية، وكانت شقيقتها برفقتها دائما لخدمتها، وطلبت منها الزوجة الذهاب لمنزل الزوجية، لكي تأخذ ملابسها، لتتفاجأ الزوجة بشقيقتها أمامها منهارة بالبكاء، وتخبرها أنها أثناء تواجدها في غرفة نوم الزوجة؛ تعدى زوجها عليها وحاول لمسها، ففرت منه هاربة بأعجوبة.
وذكرت الزوجة، أنها فور علمها بما فعله زوجها بشقيقتها؛ انتظرت تحسن حالتها الصحية، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ضد زوجها لاستحالة العيش معه.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن