وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مدرسة كفر مسعود الابتدائبة المشتركه تكرم الاستاذة فادية الجارحى فى يوم الوفاء بالغربية

مدرسة كفر مسعود الابتدائبة المشتركه تكرم الاستاذة فادية الجارجى فى يوم الوفاء

الغربية – خالد علم

24-10-2022

وسيط اليوم

 

نظمت مدرسة كفر مسعود الابتدائبة المشتركه حفل يوم الوفاء لتكريم  الاسناذة فاديه الجارحة بحضور محمد احمد بربوش مدير المدرسة  والسادة أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة والعاملين بها 

ولفيف من الاهل والاصدقاء  كما حضر ابناء صاحبة التكريم  والاستاذ حلمى حمادة زوج السيدة  ” فادية الجارحى “

وقال : مجمد بربوش مدير المدرسة  أتوجه بالشكر لكل الحاضرين وشكر خاص الى معلّمتي الفاضلة  فادية الجارحى ، حتّى كلمات الشّكر تقف على خجل واستحياء أمام حضورك العَذب والأنيق، فكلّ عام وانت الشّمعة التي نفتخر بها.

وأضاف الاستاذ عبد المعطى رمضان  كلمات  شكر وتقدير وكان من أهمها إنّ بناء العقول أصعب من بناء البيوت وقد كنتى للجميع أخت فاضلة منكى تعلمنا التضحية والتفاني والإخلاص، ومعك آمنا أن المستحيل مجرد كلمة، وأن الإرادة هي انتصارنا الأكبر في معركة الحياة، فشكرًا لك داعين الله لكى بحياة جديدة وسعده.

 

 وفى ذات السياق وجه كل من الاستاذ حسانين شهاب والاستاذ عصام الصعيدى والاستاذ صبرى حمادة والمستر محمد سعد  الشكر والتقدير لزميلتهم ” فادية الجارحى “

لو جمعنا كلمات الشكر والثناء فإنها لن توفي حقكم وجهدكم الذي بذلتموه ودأبكم في تحقيق كل ما هو في صالح العمل، فلكم منا جزيل الشكر وكل الحب والتقدير. سنفتقد توجيهاتك وآرائك الحكيمة ومشاركتك لنا في السرور ومواساتك لنا في الحزن والهموم، نسأل الله لك السعادة في حياتك القادمة.

وأكد حلمى حمادة موجه  بمدرسة محلة مرحوم  زوجتي انتي نعمة الله التي اتمنى أن لا تزول و اتمنى أن تبقي بجانبي حتى أخر العمر شكرا على ما قدمتيه لى والى ابنائىنا بصدر رحب دون ملل أو تعب فلن يكفينى كل كلمات الشكر الموجودة بالكون فحفظ الله لنا كل زوجة صالحة ورعاها.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن