وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

المتألق دي بروين يقود مان سيتي للصدارة

المتألق دي بروين يقود مان سيتي للصدارة

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١٠/٢٩

أحرز البلجيكي ونجم خط وسط مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، ضربة حرة رائعة منح فيها المدافع عن اللقب فوزاً صعباً على مضيفه ليستر سيتي 1-صفر، السبت في المرحلة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم غياب زميله المهاجم الفتاك النروجي إيرلينغ هالاند بسبب الاصابة.

وبهذا الفوز، قفز مانشستر سيتي إلى الصدارة مؤقتا رافعا رصيده إلى 29 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة عن أرسنال الذي يستقبل غدا الأحد متذيل الترتيب، نوتنغهام فوريست الذي كان قد فاز على ليفربول في الجولة الماضية.

 

وفي تفاصيل المباراة، نجح المدرب الإيرلندي الشمالي لفريق ليستر سيتي، براندن رودجرز، في الشوط الأول، باحتواء البطل الذي سيطر على الاستحواذ.

 

ووقف حارس ليستر الويلزي داني وورد في وجه القائد الألماني إيلكاي غوندوغان، والإسباني رودري، والبرتغالي برناردو سيلفا، ودي بروين، وفقا لفرانس برس.

 

وافتقد السيتي لإيرلينغ هالاند، البالغ من العمر 22 عاماً ومتصدر ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا بفارق شاسع عن أقرب منافسيه مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كاين (10 أهداف)، ولعب بدلاً منه الأرجنتيني الشاب خوليان ألفاريز القادم الصيف الماضي من ريفربلايت، فيما جلس فيل فودن والجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن