وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ملحم زين يتحدث عن علاقته بالجمهور المصري

ملحم زين يتحدث عن علاقته بالجمهور المصري

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١٠/٣١

يستعد المطرب اللبناني ملحم زين، لمقابلة جمهوره المصري مساء اليوم بعد غياب طويل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31.

وعن عودته إلى المهرجان وجديد أعماله وقضايا أخرى، يتحدث زين في تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”.

في البداية، قال زين: “كان لي الشرف أن أغني عدة مرات في مهرجان الموسيقى العربية، وبدار الأوبرا المصرية.. وجودي ضمن هذه الدورة بمشاركة مجموعة من أبرز مطربي الوطن العربي أسعدني كثيرا

وعن الجديد الذي يسعى لتقديمه هذه المرة، كشف عن أنه أعد برنامجاً فنياً مختلفاً يقدم من خلاله مجموعة من أغانيه الخاصة والتي لم يسمعها الجمهور من قبل.

 

“أنتي مشيتي”

 

وتابع: “أتذكر إلى الآن حب الجمهور المصري لأغنية (أنتي مشيتي) وانتشارها الكبير في مصر آنذاك (2004) والتي تعتبر بداية الانطلاقة لمشواري الفني مرورا بأغان أخرى، حتى تمكنت من فهم الجمهور وذوقه”.

 

وكان زين قد طرح كليب “رفيقة قلبي” أخيرا مع المخرج بسام الترك في دبي، حيث ظهر بإطلالة فنية مختلفة عما قدمه من قبل في أعماله السابقة.

 

وقال المطرب اللبناني عن الكليب: “فكرة العمل كانت جديدة ومختلفة بالنسبة لي، وقد لاقى حب واستحسان الجمهور”.

الغناء الشعبي

 

وأشار في الوقت نفسه إلى أنه يقدم الألوان الغنائية كافة، فهو لا يميل إلى النمطية والتكرار بالموسيقى، ويسعى دائما إلى تجربة أشياء مختلفة تتناسب مع الجيل الجديد. وكشف عن أنه من الممكن أن يقوم بتجربة الغناء الشعبي، مبديا إعجابه بهذا اللون من الأغاني “ولكن الهادفة فقط”.

 

وبمناسبة الحديث عن “الأغاني الشعبية”، علق زين على الأزمة الأخيرة بين مطربي المهرجانات ونقابة المهن الموسيقية في مصر، قائلاً: “غناء المهرجانات مشكلته الأساسية في الكلمات؛ فبعض المطربين الشباب بالغوا في استخدام عبارات غير ملائمة”.

لقب “الريس”

 

وفي سياق آخر، علق المطرب اللبناني على الألقاب التي يحصل، موضحا أنه رغم عدم اهتمامه بالألقاب إلا أنه يحب لقب “الريس” الذي أطلقه عليه الجمهور كثيرا.

 

وفيما يتعلق بعدم خوضه لتجربة التمثيل حتى الآن، أجاب: “أنا بعيد عن هذا العالم كليا، فلم أجرب من قبل تمثيل أي مشهد، كما أؤمن بالتخصص في المجال.. الله منحني صوتا للغناء وليس للتمثيل”.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن