وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تنسيقية شباب الأحزاب تواصل جلسات الحوار الوطني بجامعة المنوفية

تنسيقية شباب الأحزاب تواصل جلسات الحوار الوطني بجامعة المنوفية 

متابعة: حسام كرم

 وسيط اليوم

٢٠٢٢/١١/٤

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جلسة نقاشية بكلية التربية في جامعة المنوفية، حول الحوار الوطني، للاستماع إلى الطلاب ووجهات نظرهم ومقترحاتهم، وذلك برعاية الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية.

 

 

 تأتي هذه الجلسة النقاشية ضمن سلسلة فعاليات تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمختلف أنحاء الجمهورية حول محاور الحوار الوطني الذي دعا له رئيس الجمهورية.

 

طرح طلاب الجامعة خلال اللقاء، عددا من الموضوعات، ومنها مشكلة الكتاب الإلكتروني والتأهيل اللازم لمواكبة متطلبات سوق العمل وأوضاع التعليم الفني، وبعض الموضوعات التي تهم المحليات فيما يتعلق بالمشروعات القومية والبنية التحتية والنقل والمواصلات . 

 

شارك في اللقاء النائب عمرو درويش، والنائبة هيام الطباخ، عضوا مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد قناوي والنائب محمود تركي، عضوا مجلس الشيوخ عن التنسيقية.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن