وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جمعيةاللأورمان تدعم 750أسرة بحى القاشة فى مركز البرلس داخل محافظة كفر الشيخ…

جمعيةاللأورمان تدعم 750أسرة بحى القاشة فى مركز البرلس داخل محافظة كفر الشيخ…

متابعة: حسام كرم

وسيط اليوم

9/11/2022

وزعت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بالتعاون مع جمعية الأورمان ألف كيلو لحوم و250بطانية للأسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجا بحى القاشة مركز البرلس بمحافظة كفرالشيخ، وذلك فى اطار جهود التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى وضمن قافلة “ستر وعافية 4” .

يأتى تنفيذ قوافل “ستر وعافية” تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً،واشادة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

أكد السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، أن قافلة ستر وعافية أول قافلة شاملة للتحالف، الهدف مها رفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقاً لخطة الحماية المدنية الخاصة بالتحالف والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع مراكز وقرة محافظة كفرالشيخ.

من جانبه اوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا.

أشاد شعبان، بجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى مؤكدا أن أهم ما يميز التحالف هو التنوع في أعضائه، فهناك مؤسسات تعمل في الصحة وأخرى في السلع الغذائية ومؤسسات تعمل في إعادة الإعمار بالإضافة إلى مؤسسات تعمل في قوافل العيون، وان الهدف منه هو التشاركية بين المؤسسات المختلفة، بعدما كانت تعمل في جزر منعزلة، أصبحت تعمل تحت مظلة واحدة وتصل إلى الأماكن المستحقة من خلال أبحاث ميدانية وتوجه المساعدات والقوافل الطبية المتميزة الشاملة للمناطق الأكثر احتياجا دون ازدواجية في توزيع الخدمات من خلال قاعدة بيانات تم إنشائها بين أعضاء التحالف والرقابة الإدارية لمنع ازدواج الخدمة وتوصيل المساعدات الحقيقية للمستحقين على مستوى الجمهورية..

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن