وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جولة مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ لمتابعة توفير السلع الغذائية ووضع الأسعار في مكان معلن …

جولة مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ لمتابعة توفير السلع الغذائية ووضع الأسعار في مكان معلن …

متابعه حسام كرم

وسيط اليوم

5/1/2023

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، بجولة مفاجئة على المجمعات الاستهلاكية والأسواق، والمحال التجارية، لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين، وصرف المواطنين المقررات التموينية.

التقى محافظ كفر الشيخ بعدد من المواطنين الذين توافدوا على المجمعات للحصول على حصتهم التموينية في بداية الشهر، مؤكدين توافر كافة السلع المقررة لهم بالأسعار الرسمية المحددة ، إلى جانب توافر السلع الحرة بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، كما تفقد مخازن فرعي الشركة العامة لتجارة الجملة ، ومنفذ دلتا ماركت لبيع وصرف المقررات التموينية، بحضور عماد حبيب، وكيل وزارة التموين.

شدد نور الدين، خلال الجولة على ضرورة تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز المدعم، والتأكد من وزنه و جودته ومطابقته للمواصفات، وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

أكد محافظ كفر الشيخ أن المحافظة ستبدأ في إقامة معارض لتوفير السلع الغذائية، لزيادة المعروض المقدم للمواطنين بأسعار تنافسية، مؤكداً أن المنافذ الجديدة التي سيتم إقامتها بالتعاون مع الغرفة التجارية ستعمل إلى جانب منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والمتحركة، لتوفير السلع بأسعار مخفضة.

أكد محافظ كفر الشيخ، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكافة مناطق ومدن وأحياء المحافظة، بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، لضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار ، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

شدد محافظ كفر الشيخ، على الأجهزة التنفيذية بالمرور اليومي لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين، والتأكد من صلاحية وجودة السلع، مؤكداً أنه تم رفع درجة الطوارئ بغرفة عمليات مديرية التموين، لمتابعة عمل الإدارات التموينية الفرعية بالمراكز والمدن، والتواصل المستمر مع رؤساء المدن لمتابعة ضبط الأسواق وتوافر السلع بأسعار مناسبة…

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن