وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الإثنين 6 فبراير

بيرى العبودى

برج الحمل

المال: استغل صفاتك من سرعة البديهة العالية، وتقبل الأراء الأخرى بسهولة فى كسب المال

العمل: لا تؤجل عمل اليوم الهام للغد، فقد لا تجد الوقت لتنتهى منه بالصورة الكاملة، وحتى لا تشعر بالتوتر والقلق طوال الوقت، وحاول أن تضع خطط قصيرة المدى كل فترة.

الأسرة: لا تجعل أي خلاف صغير بينك وشريك الحياة، يكبر بلا أي داعى، ولا تجعل أي شخص، مهما كان أن يتدخل فيما بينكما، حتى لا تزيد المشاكل وتكون غير قادر على السيطرة عليها.

العاطفة: مواليد الحمل يتمتعون بحب المرح والضحك، ولديهم قلب كبير، لكن الأفلاك تنصحك أن تعامل مع من حولك بذكاء، وتعامل بحذر مع من حولك، فقد يكون بجوارك أشخاص ساميين، مع محاولة التعامل بكل حكمة.

الصحة: عليك بتقليل الكافيين الذى تتناول طوال اليوم، مع تنظيم مواعيد نومك حتى لا تسهر، وتشعر بالقلق، والإحباط، مع تناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية.

برج الثور

المال: لكى تكسب المال عليك أن تواجه كل المشاكل التي أمامك حتى تنتهى منها ولا تظل تشتت أنتباهك لفترة طويلة.
تفرغ لعملك لتقوم به بكل أريحية وهدوء، لتحصل على مكاسب مالية في المستقبل

العمل: يجب أن تسيطر على حياتك بقدر كاف.
حاول أن تبدأ طريق نجاحك من جديد، حتى تعرف الأسس والخطط التي عليك أن تضعها لتنجز عملك بصورة سريعة وتتحقق أهدافك وبأفضل صورة.
أنت ناجح في حياتك العملية بشكل كبير، ولديك العزيمة والإرادة على تحقيق أهدافك مهما كانت الظروف من حولك.

الأسرة: أنت تتمتع بشخصية ذكية، وتفهم من تعاشره، وتفكر بطريقة منطقية، فاجعل هذه الصفات تنعكس على حياتك الأسرية، وعلاقتك بزوجتك، وأولادك.

العاطفة: حاول أن تتعرف على شريك حياة مستقبلى يعرف قدرك ويحبك لذاتك، ويريد أن يسعدك بقدر الإمكان، مع محاولة فهمه هو الآخر، حتى تعيش معه بسعادة طوال العمر.

الصحة: اهتم بصحتك بشكل أكبر مما هو عليه الآن، ومارس التمارين الرياضية حتى تحسن من مستوى لياقتك بشكل كبير.
لكى تعود رشيق كما كنت، واظب على تناول الطعام الصحى الطازج، اليوم، وفى الأيام التالية.

برج الجوزاء

المال: المزاجية و التردد في اتخاذ القرارات ، تفقدك فرص كثيرة لكسب المال.

العمل: تعاونك مع زملائك على تنفيذ الأفكار، تساعدكما على النجاح والتفوق.

لا ترفض الإنصات لأى نصيحة، فقد تجعلك تتقدم للأمام في مجالك المهنى، وعليك بالإطلاع على كل ماهو جديد.

الأسرة: اعمل على تحسين علاقتك بأفراد عائلتك حتى تشعر بالسعادة.
يجب عليك أن تهتم بأصدقائك واحرص على زيارتهم بين الحين والآخر.

العاطفة: حاول أن تتجاوز أحزانك وأنسى أمر الحبيب والعلاقة العاطفية السابقة التي لم تشعر فيها سوى بخيبات الأمل، وافتح صفحة جديدة مع الحياة حتى تشعر بالسعادة.
رومانسيتك تدفعك لفعل أي شيء من أجل الحبيب، لكنه لا يستطيع تحمل المسئولية بمفرده.

الصحة: اهتم بشرب اللبن بشكل يومى حت تحصل على العناصر الغذائية التي تساعدك على تقوية عظامك وتجعلك تحافظ على صحتك مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية.

برج السرطان

المال: انس خسائرك التي تكبدتها خلال الفترة الماضية.. التعويض قادم فى الطريق، لكن احذر فالعصبية تدفعك لاتخاذ قرارات خاطئة أحيانا.

العمل: الأفلاك تنصحك لا تتخذ قرارات سريعة في عملك خلال هذه الفترة، وفكر بعض الوقت، وضع خطة تساعدك على النجاح.
التفوق في عملك حتى تحقق ماتحلم به على أرض الواقع، وتزداد ثقتك في نفسك مع مرور الوقت.

الأسرة: مواليد برج السرطان يتميز بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد لعائلته، ويتسم بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته وحرصه على إرضائه، وهذا يجلب له السعادة فى حياته الأسرية.

العاطفة: حاول أن تكسب قلب من تحب ولا تخسره بغيرتك الزائدة عليه، وتقرب منه خلال هذه الفترة حتى تشعر معه بالحب والود والأمان الذى تحلم به، وتعامل معه بمرونة.

الصحة: اهتم بصحتك النفسية أكثر من أي وقت مضى، ومارس عباداتك فهى التي تساعدك على تحسين حالتك النفسية وتجعلك تشعر بالسعادة والراحة.

برج الأسد

المال: تستفيد ماليا من خلال السفر إلى الخارج، والعلاقات الجيدة التي تفتح لك أبواب النجاح الكبير.

العمل: تنصحك الأفلاك اليوم أن تحاول ألا تفقد أعصابك وأنت في العمل وكن صبورا على قدر المستطاع، ولا تترك عملك الذى تعبت فيه.

طور من مهارتك حتى يعلم الجميع أنك كنز لا يجب التفريط فيه، وعليك بتقبل أي تغير يحدث في العمل، مع تقييم نفسك كل فترة، وتعلم لغة جديدة والتحدث بها، فقد تنفعك في العمل.

الأسرة: لغير المتزوجين ابحث عن شريك حياة مستقبلى، يقدر مشاعرك وحبك، ويشعرك أنك الأفضل في العالم وأنت تستحق ذلك.

العاطفة: عليك بنسيان الماضى بكل ما فيه من علاقات عاطفية انتهت.. تطلع إلى الأمام لعلاقة عاطفية جديدة.

الصحة: حاول أن تحصل على الاستراخاء والراحة، ومارس عباداتك لتستمد منها الطاقة الإيجابية والبهجة، مع تناول طعام متوازن صحى، لتستعيد رشاقتك ونشاطك خلال أيام وقت قصير.

برج العذراء

المال: حبكك للتفاصل الدقيقة، واهتمامك بها بشكل كبير، يجلب لك النجاح، ويكسبك المزيد من المال، فحافظ على هذه الصفات العملية.

العمل: لا تفرط فى الفرصة التي تجدها أمامك، فقد تكون غير مضمونة ولكنها قد تحقق لك نجاحات كبيرة إذا أحسنت استغلالها بشكل صحيح.
تحمل المسؤلية حتى يعجب بك الجميع.

الأسرة: وسع من دائرة معرفك بشكل كبير، لتجد شريك الحياة المستقبلي الذى يحتويك ويحبك، ويكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية، وخذ خطوة جادة لتعيش معه في منزل واحد لتكون أكثر سعادة.

العاطفة: سيطر على مشاعرك وانفعالاتك طوال الوقت، ولا تدخل في أي جدال مهما كان، حتى لا تفقد أعصابك، لتكون قادر على مواجهة التحديات بشكل صحيح وهادئ.
أنت شخص اجتماعى من الدرجة الأولى، وتملك شخصية ذكية إلى حد كبير، ولكن في الكثير من الأحيان تشعر بالخجل والتوتر وتنتقد من حولك.

الصحة: حاول أن تلتزم بالطعام الصحى وأبتعد عن الوجبات السريعة الدسمة، مع تناول الخصروات والفاكهة، الطازجة، واحمل زجاجة ماء معك أينما ذهبت، ومارس رياضة المشى.

برج الميزان

المال: خطط لعملك واحرص على النجاح والتقدم ولا تهمل أى تفاصيل صغيرة حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتتكبد المزيد من الخسائر.

العمل: لا تهدر وقتك في التحدث عن أشياء غير مفيدة، ولا تتردد في اتخاذ القرارات الهامة فى عملك.
الأسرة: للمتزوجين.. لا تتعمد إثارة المشاكل مع شريك حياتك مرة أخرى.
ولغير المتزوجين.. ابحث عن شريك حياة تشعر معه بالراحة والسعادة التي تحلم بها طوال الوقت، وحاول أن لا تفعل معه مافعلته في علاقتك العاطفية السابقة حتى لا تعيش نفس المأساة مرة أخرى.

العاطفة: حتى تشعر بالود والسعادة، يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على التقرب من أصدقائه.
وتنصحك الأفلاك أن تتمتع الجلوس في الأماكن الهادئة التي تجعلك تشعر بالاستقرار.

الصحة: احرص على الصلاة وطقوس العبادة بشكل يومى حتى تشعر بالاسترخاء وتتحسن صحتك النفسية، ضع خطة تساعدك على إنقاص وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية.

برج العقرب

المال: تحقق نجاحات متتالية، تكسب من خلالها المال.
وظف مهاراتك بشكل يناسبك.. النجاحات مستمرة في المرحلة القادمة من حياتك.

العمل: ابتعد عن القلق والتوتر خلال فترات العمل، وتحلى بالهدوء، فأنت شخص قوي صاحب شخصية قوية، وقادر على حل المشكلات بشكل كبير، فى العمل، وخارجه.

الأسرة: وفر وقت كافً للاستماع لشريك حياتك، وطرح بعض الأساسيات التي تناسبكما في المستقبل وابتعد عن القلق، خلال الفترات المقبلة، وتعامل بطريقة إيجابية وتحلى بالهدوء فى المنزل.

العاطفة: تتوقع الأفلاك أنك سوف يتعيش حياة مليئة بالفرح، وأيضًا تتخلص تاماما من الصعوبات، وتحقق الأماني خلال الفترات المقبلة وتتصالح تام مع تحب، فأنت شخص طيب القلب سريع الفهم جيد التعامل مع كل المحيطين بك.
امتلاكك للذكاء العاطفي والاجتماعي يجعلناك قادرا على حسن إدارة العلاقات العاطفية.

الصحة: مولود برج العقرب شخص محب للرياضة، لذا فهو بحاجة للحد من تناول الدهون والتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على وزنك، وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج القوس

المال: عشقك للحياة، والسفر، سوف يكلفانك كثير من المال، فراقب إنفاقك باهتمام.
العمل: رتب وقتك، وابتعد عن التشويش الخارجي، وحافظ على تقدمك بالعمل ، ويفضل أن تأخذ الآراء الصحيحة من أصحاب الخبرات السابقة، للحصول على أكبر قدر من المعلومات

الأسرة: ابتعد عن الدخول في خصوصيات الأشخاص المقربين لشريك حياتك، ويفضل أن تهتم بشريكك فقط وتتبادل معه الهدايا والكلمات الطيبة خلال الفترات المقبلة.

العاطفة: تخبر الأفلاك مولود برج القوس أنه خلال الفترات المقبلة يمكنه أن يرتبط ويصارح شريكه بذلك، فهي من أكثر الفترات المناسبة للتعايش في قصة حب قوية.
أنت شخص قادر على تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين لا تجيد الكذب ولكن تجيد التخلي عن المقربين بالأوقات الصعبة.

الصحة: حافظ على صحتك، وتحل بالهدوء وابتعد عن التدخين، وتناول الأكلات الصحية المليئة بالعناصر المفيدة التي تساعدك في مدك بالطاقة خلال الفترات المقبلة.

برج الجدى

العمل: حافظ على هدوئك، وابتعد عن الدخول في المناقشات السلبية التي تتسبب في توتر العمل واهدار المجهود في الفترات المقبلة، ويفضل أن تعرض الخطة وتناقشها مع الزملاء.
معروف عنك أنك شخص طموح قادر على تحقيق أهدافه وأيضًا تمتلك سرعة كبيرة فى تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفي أقل وقت، وقادر على تحمل المسؤولية.

الأسرة: بادر بتحسين العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وابتعد عن الروتين اليومي وشارك معه ومع الأسرة الهدايا والألعاب التي تساعد على كسر حاجز الروتين اليومي للتخلص من أي قلق وتوتر

العاطفة: أنت شخص عاقل، وهاديء، وجاد لكنك انفعالي وكثير الكلام، وأحيانا تميل إلى العزلة لكنك أيضا شخص ملتزم ومتزن في علاقته، لذلك سوف تفوز فى مباراة المشاعر القادمة، وتحقق السعادة

الصحة: حافظ على وزنك، وتتجنب تناول المشروبات الغازية، وتناول المشروبات الدافئة التي تمدك بالدفء وتعزيز طاقات الحركة لديك خلال فصل الشتاء.

برج الدلو

المال: يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على نجاحات كبيرة بمشروعاته الخاصة في الفترات الحالية، ويجنى من وراء ذلك الأموال.

العمل: تحتاج اليوم الحفاظ على تركيزك، وخاصة خلال ساعات العمل.. وعليك الحد من الدخول في أي مشكلات تتسبب في توترك أو تأخرك.
حافظ على تقدم الخطط فى العمل، ولا تجعل شىء، يعرقل هذا التقدم، والأفلاك تتوقع لك تحقيق نجاح على المستوي المهني.

الأسرة: قدم الدعم لشريك حياتك، وحافظ على ممارسة السلوكيات الإيجابية في العلاقة العاطفية بينكم، ولكن حاول أن تتقرب أكثر من العائلة وقدم الدعم لمن يحتاج.

العاطفة: أنت قائد مرح ومحبوب لدى الآخرين، ومن الشخصيات الاجتماعية المتفتحة القادرة على تكوين العلاقات والصداقات، وتفضل البعد عن النكد وتتميز بالكرم والعطاء والحب الشديد وهذا سوف يتيح لك التجديد والاستمرارية، فى مشاعرك، وعلاقاتك.

الصحة: تناول المشروبات الطبيعية التي تمدك بالطاقة وتساعد في التركيز، وأيضًا حافظ على صحتك من نزلات البرد وتناول المشروبات الدافئة، وحافظ على ارتدائك ملابس قطنية.

برج الحوت

المال: حافظ على أموالك، واستثمر في أشياء مفيدة تساعدك على التقدم في عملك

العمل: حتى تنجح في حياتك المهنية، اعمل على تنفيذ الأفكار الجديدة في مجال عملك، ولا تتكاسل عن تنفيذ أي خطوة تساعدك على النجاح والتفوق في عملك، وعليك بالإهتمام بأدق التفاصيل .
حبك الشديد لعملك يدفعك لوضع قرارات تساعدك على التقدم فيه.

الأسرة: إتقانك لفن الطهى والرومانسية والغيرة الشديدة على الشريك يصفات تمنحك ميزات، لكن حرصك على العيش في الخيال فهذا لن يساعدك على الهروب من الواقع.

المشاعر: ابحث عن قلب يحبك كما أنت ولا تهتم أثناء بحثك بالمظهر الخارجي، حتى لا تخدع مرة أخرى، وتعيش نفس المأساة التي عشتها في السابق، والأفلاك تنصحك: كن حذرا.

الصحة: مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة التي تجعلك تشعر بالكسل، وتزيد من إصابتك بالسمنة مع مرور الوقت، كما عليك بتتبع نظام غذائى صحى.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن