وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تصريح رامي إمام عن الحالة الصحية للزعيم…

تصريح رامي إمام عن الحالة الصحية للزعيم…

كتبت: هبه الخولي

وسيط اليوم

3/3/2023

توضيح المخرج رامي إمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عادل إمام، وذلك خلال حضورة إنتخابات التجديد النصفى لـنقابة المهن التمثيلية، التي إنطلقت صباح اليوم الجمعة، في تمام الساعة 9 صباحا، مشيرا إلى أن الأخبار التي تنتشر حول تدهور الحالة الصحية لوالده غير حقيقية
وحرص أيضا المخرج رامي إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام، على حضور انتخابات التجديد النصفى لـ نقابة المهن التمثيلية، التي انطلقت صباح اليوم الجمعة، في تمام الساعة 9 صباحا.

وصرح بدعمه للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لأنني أحب ذلك الرجل، لأنه من زمان شايل حمل النقابة، وأتذكر أنه في عام 1998 سنة تخرجي، وهو كان موجود بالنقابة، وأعطاني عضوية نقابة المهن التمثيلية».

وقال ايضا : «فخور بأنه موجود وسعيد بوجوده بالانتخابات في هذه الدورة وأتمنى له الخير، وأتمنى أيضًا كما قال د. أشرف زكي كثيرا أن نحقق فرص العمل لأعضاء النقابة، وفعلا هو تعب كتير في هذا الموضوع، وأشرف زكي طول الوقت يبحث عن حقوق وإسعاد الأعضاء».

حرصوا الفنانون يحيى الفخراني، وشهيرة، ولطفي لبيب، وعبدالله مشرف على حضور الانتخابات والإدلاء بأصواتهم رغم معاناتهم الصحية.وكان من أبرز الحضور أيضا الفنانة ماجدة زكى، التي حضرت لدعم شقيقها أشرف زكى، والفنانة نبيلة عبيد، ووفاء مكى، والمخرج محمد النقلي، ونهى العمروسي، ومصطفى شعبان، ومصطفى هريدي، وأمير كرارة، وأوس أوس، وعبدالله مشرف، وعمرو محمود ياسين وغيرهم.

ويضاف ايضا أن الانتخابات تأتي على منصب النقيب و6 أعضاء، حيث شهدت ترشح 3 أسماء على منصب نقيب المهن التمثيلية، وترشح للعضوية 12 على 6 مقاعد أعضاء للمجلس وبدأت الانتخابات صباح اليوم الجمعة في تمام 9 صباحا، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة 6 مساءً.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن