وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بعض رسائل متبادلة بين ولى عهد إيران بهلوي و الأميرة فوزية..

بعض رسائل متبادلة بين ولى عهد إيران بهلوي و الأميرة فوزية..

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم 

4/3/2023

ما أجمل الحب والأجمل الاسلوب الراقي بين الطرفين.
وفيما يللي بعض من رسائل الزوجين بهلوي وفوزيه.

إلى صاحب السمو محمد رضا بهلوي
اليوم هو اليوم السادس الذي أبتعد فيه عنك، أثناء بعدى عنك أشعر بحزن شديد على مايبدو أن مناشداتي وطلباتي ليس لها أي تأثير ويجب أن أبقى هنا لبضعة أيام أخرى ولكن ياعزيزي ماعسانى أن أفعل و أتمنى لك الصحة والراحة استودعك الله ..
فوزية
4 سبتمبر عام 1941

صاحبة السمو العزيزة فوزية بهلوي في هذا اليوم المبارك “ليلة النصف من شعبان” أهدى لك التهانى القلبية يا عزيزتى متنمياً لك الصحة والسعادة ولا تنسى أن تقبلى شهناز نيابة عني وانا الآن والحمد لله تعالى انا جيد جدا ..

محمد رضا بهلوي
8 سبتمبر 1941

رسالة جلالتك هى أفضل عزاء لى فى أيام الوحدة والعزلة تلك، أمل أن يتم حل جميع المشاكل التي تواجهها جميع الدول في هذا الوقت المضطرب قريبًا وانا متأكدة أنه بأهتمام جلالة الملك “رضا شاه” سنجتمع مرة أخرى في طهران، عزيزتي شهناز بصحة جيدة، أقبّل يدي جلالتك ..
فوزيه
9 سبتمبر عام 1941

إلى صاحبة السمو فوزية بهلوي
أكون كل يوم أفضل سعادة لمعرفتى عن اخبارك ياعزيزتى صاحبة السمو وعن صحة ابنتى العزيزة شهناز اتمنى أن نكون كلنا سعداء تحت رعاية والدى صاحب الجلالة رضا شاه بهلوي، احظوا بوقت جيد وكونوا سعداء دائماً والحمد لله تعالى وقتى يسير على مايرام في ظل اهتمام والدي الكريم باصلاح شؤون البلاد واتمنى لك الصحة والعافية ولنور عينى عزيزتى الغالية شهناز ، رسائلك تجعلنى سعيد ..
محمدرضا بهلوي
في 11 سبتمبر 1941

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن