وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طقس اليوم الخميس 16 مارس.. «احكموا غلق النوافذ»

بيري العبودي

حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليكون الطقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للدفء على السواحل الشماليه الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وتتوافر فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية.

وكشفت خرائط الطقس عن نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية.

وناشد خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الكمامات أثناء النزول إلى الشارع وإحكام غلق النوافذ جيدا منعا لاستنشاق الأتربة أو دخولها إلى المنازل.

وينتهى فصل الشتاء يوم الإثنين القادم والموافق يوم 20 مارس، ليبدأ فصل الربيع ويستمر 3 أشهر.

وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.

الطقس اليوم الخميس

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية الغربية حار على جنوب الصعيد.

حذرت الأرصاد الجوية من انتشار الشبورة المائية التي تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، وسط نشاط الرياح على معظم أنحاء الجمهورية.

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين بتوخى الحذر عند القيادة وتخفيض السرعة لانخفاض الرؤية الصباحية على بعض الطرق بسبب الشبورة المائية، حرصا على سلامة المارة والركاب.

وتأتي حالة الطقس اليوم مائلة للدفء خلال ساعات النهار بدءًا من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، ويسود طقس بارد مع بداية فترات الليل بسبب انخفاض درجات الحرارة بين 10 و14 درجة، وتسود أجواء باردة على جميع مدن ومحافظات الجمهورية.

درجات الحرارة

القاهرة 25- 12

– أكتوبر 25- 12

– بنها 25- 12

– دمنهور 23- 12

– وادي النطرون 25- 11

– كفر الشيخ 23- 12

– المنصورة 25- 12

– الزقازيق 22- 13

– شبين الكوم 21- 12

– طنطا 21- 12

– دمياط 20- 12

– بورسعيد 19- 13

– الإسماعيلية 22- 11

– السويس 22- 12

– العريش 20- 10

– رفح 20- 10

– رأس سدر 23- 14

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن