وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الروسي دانييل ميدفيديف يصعد إلى الدور الثالث لبطولة ميامي للماسترز للتنس 

كتب: محمد زكي 

تأهل اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف الى الدور الثالث لبطولة ميامي للماسترز للتنس بعد فوزه على اللاعب كارباليس بايينا بواقع مجموعتين دون رد”6-1″، “6-2″، في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الأحد في منافسات الرجال.

وفي منافسات الرجال أيضا واصل اللاعب الايطالي ماتيو بيريتيني نتائجه السلبية وغادر بطولة ميامي للماسترز من الدور الثاني وذلك بعد الخسارة امام الامريكي ماكنزي ماكدونالد بمجموعتين دون رد.

كما تأهل اللاعب الكندي فيليكس اوجيه الياسيم إلى الدور الثالث في بطولة ميامي وذلك بعد الفوز على البرازيلي تياجو مونتيرو بمجموعتين دون رد “7-6″، “7-6” وسيواجه في الدور القادم الارجنتيني فرانشيسكو سيرينديلو.

وفي منافسات السيدات تأهلت المصنفة الثالثة عالميا الامريكية جيسيكا بيجولا الى ثمن نهائي بطولة ميامي وذلك بعد الفوز على مواطنتها دانيل كولينز بمجموعتين دون رد “6-1” و “7-6” وستواجه في الدور القادم البولندية ماجدا لينيت.

وكانت اللاعب البولندية ماجدا لينيت قد تأهلت الى ثمن نهائي بطولة ميامي للسيدات وذلك بعد الفوز على البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا بمجموعتين لواحدة، فيما تأهلت الروسية اناستاسيا بوتابوفا الى الدور الثالث في بطولة ميامي للسيدات وذلك بعد الفوز على المصنفة السادسة عالمياً الامريكية كوكو غوف بمجموعتين لواحدة “6-7″، “7-5″، “6/2”.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن