وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك فى حفل إفطار جماعى…

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك فى حفل إفطار جماعى…

متابعه ستيرة عطيه

وسيط اليوم

4/4/2023

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر، حفل إفطار جماعى فى مقر قاعة المؤتمرات بالجامعة، حيث جمع الحفل، الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أحمد دراج المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر، والدكتورة مروة غلاب المنسق العام المساعد لأسرة طلاب من أجل مصر، وبحضور السادة أعضاء هيئة التدريس منسقي أسرة طلاب من اجل مصر بكليات الجامعة، والقيادات الإدارية وأمناء الكليات.
وعقب الإفطار تحدث رئيس الجامعة، إلى أسرة طلاب من أجل مصر، مؤكدا دور الجامعة فى إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية، مشيرا إلى دور الاسرة فى تحفيز الطلاب على المشاركة فى جميع الأنشطة وأيضا التعبير عن آرائهم فى القضايا والموضوعات المختلفة.

وأشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي، بتنظيم هذا الافطار الذى يرسى دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة مؤكدا دعم الجامعة لانشطة الاسرة فى كافة المجالات وقدم رئيس الجامعة التهنئة لأسرة طلاب من أجل مصر بهذا الشهر المبارك.

وأضاف، أن إقامة هذا الإفطار الجماعى يعكس أهمية العمل الجماعى للطلاب وتعاونهم معا من أجل مصلحة زملاءهم مشيدا بالسلوك الرائع وحسن التنظيم فى حفل الافطار الذى يعد بادرة طيبة.

وأكد على حرص جامعة كفر الشيخ الدائم للتواصل مع أبنائها الطلاب من خلال حفل الإفطار الجماعى بالجامعة، حيث يجتمع الطلاب فى هذا اليوم فى جو أسرى مبهج من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب.
وأشار الي دعم الجامعة للدور الذى تقوم به اسرة طلاب من اجل مصر ومشاركتهم الايجابية فى تقدم جامعة كفر الشيخ والمساهمة الفعالة من أجل تقدم وازدهار الوطن.

وفى ختام الحفل قام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرا عن سعادتهم بحرصه على التواصل الدائم والمستمر معهم.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن