وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ بورسعيد يعقد إجتماع بديوان المحافظة لمتابعة سير العمل بالإدارت المالية…

محافظ بورسعيد يعقد إجتماع بديوان المحافظة لمتابعة سير العمل بالإدارت المالية..

متابعه إسلام سليم

وسيط اليوم

4/4/2023

 

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا ، وذلك لمتابعة سير العمل وانتظامه داخل الإدارات المالية بديوان عام المحافظة وعدد من المديريات، بحضور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وإستعرض المحافظ، مع الحضور سير العمل وإنتظامه في عدد من الملفات التي تشرف عليها الإدارات المالية بالديوان العام والمديريات، و معدل إنجاز الأعمال وفقا للمدة الزمنية المقررة للأعمال.

و أكد محافظ بورسعيد على أهمية التكامل والتعاون بين منظومة العمل والإدارات المختصة لإنجاز العمل في الملفات الهامة ، لافتا الى أهمية الالتزام بأسلوب عمل يكفل سرعة و دقة إنجاز العمل ، مؤكدا أن الإدارة المالية بالمحافظة تعد من أهم الإدارات وتشرف على العديد من الملفات و المشروعات الهامة بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد خطوات تنموية على كافة الأصعدة، ولابد من تذليل كاقة المعوقات للاستمرار في تنفيذ خطط التنمية .

 

ووجه محافظ بورسعيد بضرورة تحقيق أعلى درجة من الدقة في الأعمال التي تشهدها الإدارات المالية ، فضلا عن أهمية و سرعة إنجاز الأعمال و تذليل أي معوقات و تطوير مستوى الأداء، تماشيًا مع التطور الإداري الذي حققته محافظة بورسعيد مؤخرا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن