وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حالة الطقس اليوم الأربعاء 19-4-2023 في مصر

بيري العبودي

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود طقس مائل للبرودة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد.

توقعات حالة الطقس

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد.  

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهارًا على سيناء، بارد ليلًا.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية مع وجود فرص ضعيفة لسقوط الأمطار الخفيفة ليلًا على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة قد تمتد إلى القاهرة الكبرى.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية على اقصى غرب البلاد” السلوم، مطروح” على فترات متقطعة.

طقس القاهرة الكبرى

ويسود طقس غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر غائم على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، مشمس جنوب الصعيد.

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه بدءًا من الخميس تنخفض درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا على كافة الأنحاء

وتشهد سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء أمطار خفيفة قد تكون رعدية غدًا الخميس.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث يسود طقس معتدل صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا.

وتكون هناك شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن