وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

إجراءات حاسمة بعد لقطة إصابة 9 اشخاص داخل ملاهي “Egypt”

 إجراءات حاسمة بعد لقطة إصابة 9 اشخاص داخل ملاهي “Egypt”

 

بقلم هنا محمود.

وسيط اليوم

8/7/2023

استقبلت مديرية أمن الدقهلية إخطارا بوجود حاله من الذعر والقلق في الملاهي بجمصة، وذالك بعد حادث سقوط مصابين وتسبب ذالك في جروح وكسور لهم وتتراوح الأعمار السنية ما بين 14 و34 عاما، لتتوجه علي الفور سيارات الإسعاف والشرطه الي منطقة الحادثه.

وقد صرح رئيس مدينه جمصة “ايمن عزت” بعد لحظات من الواقعة انهم قامو بإرسال 7 حالات مصابين إلي مستشفي جمصة وارسال حالتين إلي مستشفي الأزهر الجامعي بمدينه دمياط لاسعافهم بسرعة وحصولهم علي رعاية طبية كاملة.

وصرح أيضاً بتشكيل لجان من الامن الصناعي والحماية المدنية من اجل التفتيش علي جميع الملاهي بالمدينة والتأكد من إتباع اشتراطات السلامة.

وقد صرح ايمن عزت علي توجية محاضر رسمية ضد المسؤولين في الملاهي وإصدار قرار بقطع الكهرباء عن هذه الاماكن لمنع استخدامها .

وقد اشار ايمن عزت ان بعد التحقيقات الأولية أكدت أن المسؤولين عن الملاهي يعلمون بالمخالفة دون الحصول علي موافقات الامن الصناعي والتي تعمل علي معاينه جميع الألعاب للكشف علي جودتها.

وجه أيمن مختار محافظ الدقهلية عقب وقوع الحادث، رؤساء المدن المختلفة بمراجعة ‏تراخيص الملاهي داخل كل مدينة وفحص كافة الألعاب بصورة دقيقة من خلال فريق مختص ومصادرتها ‏في حالة وجود أخطاء صناعية أو أعطال من أجل حماية الأطفال.‏

وقال رئيس مدينة جمصة بختامة “ان يوجد متابعه علي حالة وصحة المصابين من اجل التوفير لهم كافة المستلزمات الطبية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن