وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تتقدم أسرة جريدة وسيط  اليوم ومؤسسة الوسيط للإعلانات بخالص التهانى للبطل يوسف جلال…

تتقدم أسرة جريدة وسيط  اليوم ومؤسسة الوسيط للإعلانات بخالص التهانى للبطل يوسف جلال…

تتقدم أسرة جريدة وسيط اليوم ومؤسسة الوسيط للإعلانات بخالص التهانى للبطل يوسف جلال لحصوله  على المركز الأول فى بطولة الجمهورية لسباحة ذوى الشلل الدماغى
حصل البطل يوسف جلال، ابن مدينة طور سيناء ، على المركز الأول فى بطولة الجمهورية للسباحة فى بطولة الاتحاد المصرى للسباحة لرياضة اللاعبين ذوى الشلل الدماغي .

 

أقيمت البطولة فى حمام السباحة بالمركز الأولمبي بالقاهرة ، وحصل يوسف جلال ، على المركز الأول 50متر صدر ، بينما حصل على المركز الثانى 50متر حرة ، فى بطولة الجمهورية لاتحاد الشلل الدماغي للسباحة
الجدير بالذكر أن يوسف جلال من عائلة رياضية ، شقيقتة بطولة الجمهورية فى الملاكمة ، ووالدة الكابتن جلال مدرب منتخب جنوب سيناء للملاكمة .
يوسف من ابطال مصر المعروفين فى بطولات السباحة لذوى الهمم وحصل من قبل على عشرات الميداليات الذهبية والفضية بالرغم من إعاقتة بفضل دعم الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة ، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء له ، ودعم محمد فتحى وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء ، ودعم كليتة التى يدرس بها بجنوب سيناء.
ويعتبر يوسف جلال أن إعاقتة سبب تحدية على إصرارة، ونجاحة ، وكفاحة المستمر ليكون بطل من ابطال مصر ، ويحلم أن يكون ممثلا لمصر فى البطولات العالمية .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن