وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

زيارة وفود من الجهات والهيئات القضائية إلى وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة…

زيارة وفود من الجهات والهيئات القضائية إلى وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة

شيرين شرف 

وسيط اليوم 

11/9/2023

فى إطار توجيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الإلكترونية والتكنولوجية في منظومة عمل المحاكموإجراءات التقاضي، بما يُحقق سرعة الإنجاز وحوكمة الإجراءات، بهدف تقديم خدمات مميزة ومتطورة للمواطنين، واتساقاً مع سياسة وزراة العدلبالتواصل المستمر مع السادة أعضاء الجهات والهيئات القضائية.

التقى صباح اليوم الإثنين الموافق ١١ سبتمبر ٢٠٢٣ المستشار/ عمر مروان وزير العدل عدداً من السادة أعضاء الجهات والهيئات القضائية بمقرالوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على النقلة النوعية في نظام العمل بها، وما توفره من بيئة عمل حديثة.

وفي مستهل الزيارة تم عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل بها والذي تخلت بها عن الأسلوب الورقيالمعتاد واتجهت نحو التحول الرقمي واستعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية.

أعقب ذلك جولة تفقدية للوفود القضائية لمبني الوزارة وقطاعاتها وقاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكينالتعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.

وفي كلمته للوفود القضائية أكد وزير العدل أن الدولة تولي القضاء وشئونه اهتماماً غير مسبوق كما أشاد بالأداء المُتميز والجهد المبذول المقدم منجانب أعضاء الجهات والهيئات القضائية لأداء رسالتهم، مؤكداً على أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطورللمساهمة في تحقيق طفرة في سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة، وطلب الوزير منهم نقل ما شاهدوه وما تحقق من تقدم علىأرض الواقع في العاصمة الإدارية إلى زملائهم وبث الروح الإيجابية والثقة الكبيرة في إنجازات الوطن تحت القيادة الرشيدة من السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن