وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

لقد قمت بتدريب كيانو ريفز علي جون ويك


 

لقد قمت بتدريب كيانو ريفز علي جون ويك

كتبت هبه الخولي 

وسيط اليوم 

26/9/2023

اريد ان اصبح عميلاً لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، وأعمل لصالح الحكومة الأمريكية. لقد كنت مفتونًا جدًا بالقتال والأسرار والمؤامرات. لكن كانت لدي مشكلة كبيرة، فقد كنت مواطنًا أوكرانيًا.

 

إذا أردت أن أكون جاسوسًا، فسيتعين علي أن أعمل لصالح الحكومة الأوكرانية. لذلك، أخبرني والداي أن حلمي بأن أكون عميلاً وجاسوسًا للحكومة الأمريكية، للأسف، لن يتحقق أبدًا. لكن حلمي بقي معي.

Chapter 4″ في المملكة المتحدة في Cineworld Leicester Square في 06 مارس 2023 في لندن، إنجلترا. أقحم: شاهدت تيتيانا جيدار جون ويك لأول مرة عندما كان عمرها 21 عامًا. وذلك عندما عرفت أنها تريد أن تصبح ممثلة.

عندما كنت أصغر سناً، أرادت أمي أن أصبح راقصة باليه محترفة لأن ذلك كان حلمها. لكننا ناقشنا أنها ستسجلني أيضًا في مدرسة الفنون القتالية، وهو الأمر الذي كنت متحمسًا له للغاية. أردت أن أصبح متمكنًا وأتعلم كل الحركات التي رأيتها في الأفلام، وأحببت كل دقيقة فيها.

 

كنت أشارك في المسابقات وقطعت كل الطريق لإتقان رياضة الفنون القتالية. كانت والدتي تنافسية للغاية، وأتذكر أنها قالت مازحة إنها لن تعود معي إلى المنزل إذا خسرت المنافسة. لقد ساعدني على أن أكون أكثر مرونة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp