وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالجامعة…

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالجامعة

كتبت-ستيره عطيه

وسيط اليوم

29/10/2023

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الدكتور اسماعيلالقن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري امين عام الجامعة، والدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية،ولفيف من السادة اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وذلك على هامش مناقشة رسالة دكتوراه تحت عنوان « تطوير برنامج إعداد معلمي الكيمياء باللغة الانجليزية في ضوء المعايير الدولية وأثره فيتنمية مهارات معلم المستقبل، والمقدمة من الباحثة هالة عمارة المدرس المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.

وقد تكونت لجنة الحكم والمناقشة من الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم الفني مناقشا ورئيسا، والدكتور محمود عبد العزيز استاذ ورئيسقسم المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم ووكيل كلية التربية السابق لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفي الشيخ استاذ المناهج وطرقالتدريس وتكنولوجيا المعلومات بكلية التربية.

وخلال اللقاء أعرب رئيس جامعة كفر الشيخ، عن ترحيبه بالدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، في رحاب جامعة كفر الشيخ،موجها له الشكر لتشريفه الجامعة ومشاركته في مناقشة رسالة الدكتوراه، وقدم رئيس الجامعة شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطورملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية، كما توجه بالشكر والتقدير إلى أعضاء لجنة الحكم والمناقشة، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التيتوليها الجامعة للتواصل والتنسيق والتعاون المتبادل مع كافة الوزارات والمؤسسات المختلفة بالدولة، بما يخدم طلبة الجامعة والعملية التعليمية.

وأشاد حجازى خلال اللقاء بالبحث العلمي، والذي يُساهم في إثراء الحياة العملية والعلمية، مشيدًا بجامعة كفر الشيخ، ودورها العلمي والبحثيباعتبارها منارة للعلم والمعرفة ونموذجًا مشرفًا بمحافظات الدلتا، وما تمتلكه من كوادر بشرية مؤهلة على أعلى مستوى، مؤكدا على دور الجامعةبصفتها شريك فى التنمية في تحقيق الرؤية التنموية، وتلبية أي احتياجات للبناء والتطوير، نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

جدير بالذكر أنه فى ختام المناقشة قامت لجنة الحكم والمناقشة بمنح الباحثة درجة الدكتوراة بتقدير ممتاز من كلية التربية جامعة كفر الشيخ.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن