وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الدقهلية يعقد لقاءا بعدد من الائمة والخطباء لاستعراض جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية…

محافظ الدقهلية يعقد لقاءا بعدد من الائمة والخطباء  لاستعراض جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية

يمني اسماعيل 

وسيط اليوم 

31/10/2023

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوعية المواطنين بجهود الدولة المبذولة من أجل تلبية كافة احتياجاتهم ومطالبهم في كافة القطاعات الخدمية وخطة التنمية الشاملة التي تشهدها مصروتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف من خلال إطلاع جميع الائمة والخطباء علي جهود الدولة المبذولة لتلبية احتياجات المواطنين.

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليةاليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 لقاءا بعدد من الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية ، لتعريف المواطنين بهذه الانجازات وحقيقة مايتم علي أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم المواطنين .

و جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وقيادات مديرية الأوقاف .

وأوضحمختارعلي أن من أولي أولويات فخامة الرئيس السيسي بناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الصحةوالتعليم والطرق والصناعة والزراعة وغيرها من الخدمات .

و قالالمحافظ  أن الأئمة هم حلقة الوصل المباشرة مع المواطنين من خلال المساجد والمنابر وعليكم دور مجتمعي لنقل ما تقوم به الدوله منمشروعات خدمية لهم في كافة القطاعات لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافةربوع مصر .

ووجهمختارللأئمة والخطباء قائلا عليكم واجب وطني وديني وهو توعية المواطنين بالحقائق التي تدور داخل مجتمعهم وما يحاك لوطنهم منمؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر ، لأن الإمام يقع علي عاتقه مسئوليات كبيرة لأنه الذي ينشر الحب والتسامح والمحبة بينالمواطنين.

واستعرضالمحافظجهود الدولة بالدقهلية مشيراً إلي أن الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منهم 116 مليون جنيهمشاريع قومية و 46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في عدد 21 قطاع منذ تولي فخامة الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتي الآن .

وأضافمختارأن ما تم إنفاقه بالدقهلية علي كافة القطاعات الخدمية خلال 9 سنوات يعادل ما تم إنفاقه عليها منذ تاريخ انشائها منذ تقسيممصر إلي محافظات .

ووجهالمحافظالشكر والتقدير للدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف وجميع الائمة والخطباء علي جهودهم المبذولة من خلال منابر الأوقافلتنوير المواطنين بجهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية ، بالإضافة إلي دورهم الدعوي وعلي ما يبذلونه من أجل نشر تعاليم الدينالإسلامي الحنيف الصحيحة ، وتنوير وتوعية عقول المواطنين والشباب بصحيح الدين الوسطي .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن