وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أجمل عطور العود 2023.. فخامة وتألقاً خلال احتفالات موسم الرياض..

أجمل عطور العود 2023.. فخامة وتألقاً خلال احتفالات موسم الرياض..

كتبت هبه الخولي

وسيط اليوم

2/11/2023

هو من العطور النسائية بشكل خاص، فهو إحدى نغمات العطور الشرقية التي تجذب كثيرات من النساء، لا سيما النساء العربيات التي تميل غالباً إلى العطور الشرقية التي ترتكز على العود وغيره من النغمات الشرقية التي تدوم رائحتها طويلاً والتي تشكل أفضل الخيارات للمناسبات والاحتفالات. ولمناسبة احتفالات موسم الرياض 2023، نرصد لك مجموعة من أجمل عطور العود التي تزيد إطلالاتك جمالاً وفخامة.

هواه عطر خشبي راق وفخم، مناسب جداً لأوقات الخريف عموماً، ولاحتفالات موسم الرياض بشكل خاص، نظراً إلى رائحته التي تنبض جمالاً بلمسات العنبر والفلفل الأسود، جنباً إلى جنب مع القرفة والقرنفل وخشب الأرز واللبان. يمكنك اعتماد هذا العطر في أوقات النهار والليل على حدّ سواء.

هذا العطر هو واحد من أجمل العطور القوية الخشبية الحارة أناقة وجاذبية، فرشة واحدة منه كافية لتجعلك محط الأنظار في احتفالات موسم الرياض، فرائحته راقية للغاية وفريدة، تفوح منها رائحة الزعفران والبلوط والعود والباتشولي والكشمش الأسود والبرقوق، مع لمسة رقيقة من الجلد. وهو مزيج نغمات تستدير له الرؤوس

العطر المخصص للرجال والنساء، هو أحد أكثر عطور دولتشي آند غابانا شهرة، وأحد أفخر العطور الشرقية، التي تتركز بشكل أساسي على رائحة العنبر الآسرة التي تدوم رائحتها لساعات لتمنحك إطلالة تشد الانتباه إليك في احتفالات موسم الرياض، مع لمسة من الحلاوة الدافئة ورائحة البخور المتوهجة. وهو يناسب أوقات المساء بشكل خاص..

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن