وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جوالات رخيصة بمواصفات عاليه _ بأقل تكلفه مع كوبونات الخصم

جوالات رخيصة

جوالات رخيصة

اختيار هاتف جوال سامسونج جديد بمواصفات قوية وبسعر مناسب أصبح أمرًا صعبًا للغاية، هذا لأن سوق الهواتف الذكية أصبح يحتوي على جميع الفئات السعرية، وهو ما يجعلك تقف في حيرة كبيرة للحصول على جوال رخيص و بضمان معتمد وموثوق ومواصفات عالية. ولأن سوق الهواتف المحمولة أصبح يحتوي على جميع الفئات السعرية، سنقدم لك أفضل جوالات سامسونج الرخيصة بمواصفات عالية في العام الجديد 2024.  لا تفوت الفرصة لتجديد هاتفك باسعار مذهلة باستخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com للحصول علي توفير كبير علي قيمة مشترياتك.

 

ارخص جوالات وايباد اونلاين مع كوبونات الخصم

دائما ما نبحث عن ارخص الجوالات بأعلى المواصفات، مع ضمان حقيقى، تابع معنا لتتعرف على أفضل المواصفات لأشهر الجوالات بالاسعار الرخيصة والمتوسطة.

 

كود خصم راية شوب: يمنحك تخفيض حتى 10% وأكثر، على مشترياتك من راية، مع مجموعة مختلفة ومتنوعة من أرخص الجوالات و حتى الايباد بمختلف مواصفاته، لا تفوت كوبونات الخصم و استمتع بتخفيضات على افضل الموبايلات، و اجهزة الكترونية وغيرها من الكثير على متجر راية.

متجر راية شوب_ rayashop.com: يتميز الموقع بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات من ماركات عالمية مشهورة، بالإضافة إلى المنتجات الحصرية التي تحمل علامة راية شوب، كما يوفر متجر راية خدمة الشحن والتوصيل خلال 24 ساعة على جميع الطلبات، خيارات دفع آمنة ومريحة، خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة، بالإضافة إلى العديد من اكواد خصم راية شوب والعروض الحصرية تمنحك خصومات إضافية عند التسوق مع كوبونات خصم اطلب كوبون.

 

جوالات سامسونج: في كل عام تطرح سامسونج مجموعة من أحدث الهواتف الذكية، التي تناسب مختلف الميزانيات، التي تلبي كافة الاحتياجات، ولكن اسمحوا لنا في هذا الموضوع أن نخصص حديثنا حول أفضل جوال سامسونج رخيص لعام 2024، في الحقيقة سامسونج تحاول التصدي والانتصار على منافسين في غاية الشراسة أمثال هواوي و شاومي وخاصة في فئة الهواتف الرائدة وهذا لأنها الفئة الأعلى والتي تحقق أهم الأرباح لأي شركة.

سعت شركة سامسونج إلى تحدي الكثير فى أصدار جوال سامسونج رخيص، بمواصفات فائقة، كما هو الحال فى حرصها على تقديم أرخص ايباد للأطفال. و ذلك قررت شركة سامسونج أن تضع كل ما لديها من تقنيات وقدرات في الموبايل الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S23 Ultra، والذي  يأتي بنسختين و هو موجه لهواة التقنيات الحديثة، ورجال الأعمال فهذه الفئة من المستخدمين تبحث دائماً عن  أفضل هاتف سامسونج قادر على التعامل مع أعباء الأعمال وجميع التطبيقات الثقيلة، بالإضافة إلى ذلك فهم يحتاجون إلى هاتف قادر على التصدي أمام التحديات المستقبلية من ألعاب وتطبيقات جديدة، وإليكم أهم المواصفات.

مواصفات جوال سامسونج الجديد جلاكسي إس 23 الترا 5G

يعد جوال سامسونج الجديد جلاكسي إس 23 الترا 5G هو الأكثر تقدمًا وهو أحدث جوال سامسونج من بين الثلاثة في هذه السلسلة، وهو من أقوى جوالات الأندرويد حاليًا و يتميز بإحدى أفضل الكاميرات فهو يحتوي على خمس كاميرات، تابع معنا مواصفاته الأساسية.

  • الشاشة: Edge Quad HD (3088 x 1440px)
  • الحجم: 8.9 × 78.1 × 163.4
  • سعة التخزين: 256 جيجا بايت، و 512 جيجا بايت، و 1 تيرا بايت
  • ذاكرة رام: تصل إلى 16 جيجابايت و1 تيرابايت من التخزين
  • وزنه: 234 جرام
  • سعة البطارية: 5000 مللي أمبير
  • قوة الشحن: 45 وات

و لذلك حافظت سامسونج على التصميم المميز الذي قدمته في جالاكسي S22 الترا مع وضع تحسينات طفيفة في الجيل الجديد جالاكسي اس 23 الترا، وهو التصميم المستوحى من سلسلة جالاكسي نوت التي ألغتها الشركة، والمعروفة بوجود حواف أقل دائرية ووجود القلم الرقمي S Pen.

الخلاصة ان الجوالات هي من أشهر الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية وأكثرها رواجًا وشعبيَّةً بين الفئات العمريّة المختلفة، وتُعدّ من فئات التسوّق الأكثر تنافسيّة في العالم، خاصة في السنوات الأخيرة. و الان جوال سامسونج ذو المواصفات العالية متوفر للشراء لا يفوتك مع اقوى عروض السنه لتستمع بجوال رخيص جديد ومواصفات عالية، و يمكنك إهداء طفلك بايباد رخيص حيث تأخذ أجهزة الايباد حيزاً كبيرا من استخدامنا اليومي في الوقت الراهن. خاصة عند الأطفال فهو يحقق الإستخدام الآمن من قبل الطفل وفي نفس الوقت سعره معقول. فقط لا تنسى استخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون أعلى المقال للحصول على توفير كبير عند شراء جوال سامسونج رخيص و بتوفير مضاعف مع كوبونات التخفيضات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن