وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مصر كل بيت فيها جامع و فيها كنيسة الشهيد لاتفرق معاه الوسيله

مصر كل بيت فيها جامع ... وكل بيت فيها كنيسة
 
بقلم : فهيم سيداروس
مصر كل بيت فيها جامع و فيها كنيسة الشهيد لاتفرق معاه الوسيله
الخيانة والتطرف لا دين لهم ولا ملة . . قتلوا وفجروا الجامع بالمصليين …قتلوا وفجرو الكنيسة بالمصليين ... بس مصر مش جامع ولا مصر كنيسة … مصر كل بيت فيها جامع … وكل بيت فيها كنيسة … احنا مصريين عندنا بابا قال لو احرقت كل الكنائس هنصلي في الجوامع …. دي مصر يا ناس … مش اي دوله.
الدين الإسلامى بريئ من هؤلاء المتطرفين الذين يبتغون الفرقة وبث الفتنة بين أهل الوطن الواحد لصالح أعدائنا … فالدين هو علاقة خاصة بين العبد وربه والوطن للجميع وهذا ما يقوله القرآن الكريم فى حق المسيحيين.
ــ ( ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم
لا يستكبرون ).
ــ ( ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين )
ــ ( ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم وقولوا آمنا بالذي أنزل إلينا وأنزل إليكم وإلهنا وإلهكم واحد ونحن له مسلمون ).
ــ ( لكم دينكم ولي دين )
الموضوع ليس مسيحيين ومسلمين، الموضوع كبير جدا منذ عامين، وقبل عم نبيل كان في أكتر من ٣٠٠ مسلم تم قتلهم في صلاة الجمعة في بئر العبد.
داعش من سنتين قتلوا مسلمين عزل في المسجد بيصلوا موتوا رجال قريه كامله قريه بير العبد وال ظهر في الإعلام اقل بكثير لان لي صديق هناك شهد بيد داعش لا دين له.
كفروا المسلمين، والمسيحين، واليهود.. ففي نظرهم إن الله أورثهم الأرض فنصبوا أنفسهم آلهه..
وعزاءنا إن عمي نبيل حبشي الأن في مكان أفضل ..الله ينيح روحه
الشهيد لاتفرق معاه الوسيله ربنا يقويه وأنها لحظه وربنا ميهونش عليه يتعذب قبل أن تطلق الرصاصه ربنا بيستلم وديعته في ثانيه ومقاصد الله لايعلمها غير الله.وفي فردوس النعيم يا شهيد. والشهيد ليس أعزل بل معاه قوات سمائيه وأكاليل، ورب المجد بيشاهدهم الشهيد في لحظه قبل مفارقه الروح الجسد بيستلموا روحه وإلي الفردوس يا شهيد ولو امكنا نسأل الشهيد عن هذه اللحظه لتمناها من زمن ولادته ماهي الحياه الا بخار يظهر قليلا ثم يضمحل. أخطأت يادكتور على الاسهاب في الكتابه وربنا يحفظ مصر وكل المصريين.
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن