وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

«عندي شهود».. نجلاء بدر توجه رسائل حادة لفندق شهير بعد منعها من الإقامة دون زوجها

«عندي شهود».. نجلاء بدر توجه رسائل حادة لفندق شهير بعد منعها من الإقامة دون زوجها 

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

12/6/2022 

اشتعلت الحرب بين الفنانة نجلاء بدر وبين فندق شهير بالعلمين الجديدة، بسبب منعها من الإقامة به دون زوجها.

نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها على فيس بوك تفاصيل الواقعة، التي كذبها إدارة الفندق في تصريحات صحفية، مؤكدين أن الحقيقة أن نجلاء بدر ومذيعة صديقتها حضرتا إلى الفندق دون حجز مسبق، ولم يكن هناك غرف فارغة.

وكذبت نجلاء بدر تصريحات الفندق من خلال منشور جديد كتبته عبر حسابها على فيس بوك قالت فيه: «يا أفشل تكذيب، عندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق، وهاكذب ليه يا محترمين والحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية».

وأضافت « نجلاء بدر»: «في فندق بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة فيه لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضه غير مسموح مع إن الحجز تم قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبوله وتمت إجراءات الدخول».

وتابعت نجلاء بدر: «للأسف كل مجهودات الدولة لتنشيط السياحة بتروح هدر، سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني؛ هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر».

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن