وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

صفحة ليفربول عن لقاء برشلونة: “تحد كبير ولكننا لا نستسلم أبداً”

جعين قبل المواجهة الصعبة فى مباراة الإياب أمام برشلونة الاسبانى مساء اليوم الثلاثاء، والتى يتحتاج فيها الفريق الإنجليزى إلى الفوز برباعية نظيفة، من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية للعام الثانى على التوالى.

وقالت صفحة ليفربول تحت هاشتاج هذا يعنى الكثير: “تحدى كبير أمامنا الليلة ولكننا لا نستسلم أبداً!” مع الاستعانة بصورة كرتونية لنجوم الفريق.

صفحة ليفربول تحفز الجماهير قبل لقاء برشلونة

وتنطلق مباراة ليفربول مع برشلونة فى التاسعة مساء، ويحتاج الريدز إلى معجزة كروية من أجل الفوز على برشلونة برباعية نظيفة للتأهل لنهائى دورى أبطال اوروبا، خاصة فى ظل غياب نجوم الفريق محمد صلاح، وفيرمينو ونابى كيتا، وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التى أقيمت السبت الماضي بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتي إنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2، وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصاباً بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

فى المقابل يفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيجو السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الاسباني “الليجا”، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل، وحرص أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة سيلتا فيجو إستعداداً لمواجهة ليفربول وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل “هدفين” في مباراة الذهاب”.

علق نادي برشلونة الإسباني على غياب النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن المشاركة في المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين، “مباريات كهذه هى للنجوم الكبار في العالم، نتمنى لك الشفاء العاجل”.

كتبت/مريم رمضان

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن