وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

خالد علم يكتب الله يرحمك يا رجولة ؟!..

خالد علم يكتب الله يرحمك يا رجولة ؟!..

كتب/خالد علم

وسيط اليوم

18/2/2023

إذا خانتك قيم الرجولة فلا تخونك قيم المبادىء
في حياتنا كل يوم نجد من الحكم والمواقف والأقوال التي تعطينا دروساً وعبرا ، عندما تتهاوى آخر جُدران الحياء؛ لم يعد يفزعناو يُرعبنا شيء ولا يخجلنا فِعل، يبِست فينا عروق العزة والدماء، وسقط عنا قناع الخجل للمرة الألف لا بأس!..

أصبحنا وسط أناسٌ مصابين بداءٍ عضال، يركضون ويلهثون وراء «هوس الشهرة والترند والثراء السريع وليكن ما يكن»، يندفعون دفع البهائم بسياط الوجع، إنها آفة شرسه تأكل في جذور المجتمع وتقضى عليه، تُزيح قيمًا توارت خلف صيحات الحمقى من دون أن نهتز أو نكترث لها، ففي زمن الهرولة..

لا يُخجلنا العُري! ً منذ أيام قليلة طلت علينا انوش تتمايل ذات اليمين مرة واليسار أخرى ولا تبالى وكأنها قد لدغتها عقرب او تعبان،وكل ذلك من اجل حفنة من الأموال ،وضربت بعرض الحائط المبادئ والقيم والأخلاق.

بدت « نبوية أنوش» في فيديوهاتها بملابس مثيرة تبرز جسدها، لجذب المتابعين، قائلة «أنا مطلقة ولدي طفلان صغار»، مبررة ذلك بأنها لا يوجد لديها ولا أسرتها مصدر دخل. وبالفعل حضر الزفّة أولاد البلد وانساق وراءها آلاف المتابعين.

وأكدت «أنوش» دون حياء وعويل أنها قامت ببث تلك الفيديوهات بعدما نصحتها إحدى جاراتها بارتكاب.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، أن رجال الشرطة عثروا على 2 هاتف محمول يحتويان على مقاطع ساخنة لها تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، كما عثر بحوزة المتهمة على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها التي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيًا
وأوضحت المتهمة نبوية الشهيرة ب أنوش أنها اشترت مجوهرات وعندما علم طليقها -يعمل سمسارًا- بمكسبها الوفير، عرض عليها العودة مرة أخرى ومعاونتها فيما تقوم به، وبالفعل رجعا مرة أخرى وكان يصوّرها ويعد المحتوى لها.

نسى وتناسا زوج “انوش” قول ربنا الكريم {يا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً}

واختتم كلامى «إذا لم تستح، فاصنع ما شئت»

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن