وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ياسمين حموده تكتب.. إحذر أيها الرجل من حواء

المرأة كتاب عليك أن تقرأه بعقلك أولاً وتتصفحه دون النظر إلي غلافه.. قبل أن تحكم علي مضمونه فتذكر جيداً ياسيدى بإن الماء والنار والمرأة لا يقلن أبداً كفي.

إحذر أيها الرجل من حواء.. لأنها لم تعد بذاك الغباء؟؟ أو أنها مثل الماضي تصدق كلامك الكاذب وتترك أفعالك وتستمع للغزل الذي تقدمه بسخاء دون أفعال..

فالمرأة ليست كذلك أيها الرجل، فبداخلها شئ عظيم وهو القلب.. تعشق الصدق والوفاء، وتكره الكذب والرياء، ولديها كفاية من الذكاء.

عندما تلاحظ المرأة إنك كاذب وتحاول فقط أن تجاملها، أو تتعامل معها كدمية جميلة خرساء، فحينها ستحصل على ما لا تتوقعه منها.. ستتحول وتصبح غير إعتيادية، و ستتعامل معك بكيد النساء، ولا تظهر لك ما يدور في عقلها لك، فأتقي شر النساء إذا غضبن، فإذا غضبت المرأة فأحذر عزيزي الرجل، فأنك في ورطة حقيقية، وغضب المرأة أحياناً يكون قاتل.

المرأه في عالمك أيها الرجل كرشفة قهوه، البعض يعشقها لحلاوتها والبعض يعشقها لمُرها، فأنت الذي تحدد نوع قهوتك..
أيها الرجل ليس جميع النساء سواسيه، فهناك كبرياء وعقل لكل إمرأة، لا تستطيع السيطرة عليه، فعليك أولا معرفة أي نوع من القهوة تتذوق.

لأن المرأة هي الداء والدواء؛ هي قوتك التي سوف تشعر بها بعد ضعف وإنكسار؛ هي القوة التي تسيطر على كل أوجاعك وأفكارك السلبيه؛ المرأة هي سطور قوة وإيجابية، هي منبع الحنان والحب، وهي أيضا سبب كسرك وقت وجعك وإهمالك لها، فرفقاً بها.

فكن لها رجل عظيم تكن لك أنثي عظيمة..

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن