وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طارق رحمى محافظ الغربية يتأكد من جاهزية معدات مركزي زفتى والسنطة لمواجهة الأزمات…

طارق رحمى محافظ الغربية يتأكد من جاهزية معدات مركزي زفتى والسنطة لمواجهة الأزمات…

متابعة/شيرين شرف

وسيط اليوم

16/12/2023

 

قام محافظ الغربيه الدكتور طارق رحمي ، بجولة صباحية اليوم  لمتابعة أعمال صيانة المعدات بمركزي زفتى والسنطه ضمن خطة التعامل مع الأزمات والكوارث للوقوف على مدى إستعدادها وجاهزيتها لمواجهة الأزمات وسرعة التعامل معها ومراجعة كل المعدات وبيان مدى كفاءتها وإجراء جميع الصيانات اللازمة لها لتكون قادرة على إدارة العمل بشكل فعال وكفاءة عالية، في إطار إستعداد أجهزة المحافظة لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.
يأتي ذلك إنطلاقا من تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.

وإستعرض محافظ الغربية موقف المعدات وذلك للوقوف على مدى إستعدادها وجاهزيتها لمواجهة الأزمات وسرعة التعامل معها ومراجعة جميع المعدات وبيان مدى كفاءتها وإجراء جميع الصيانات اللازمة لها لتكون قادرة على إدارة العمل بشكل فعال وكفاءة عالية.

فضلا عن إستعراض ما تم من أعمال صيانة للمعدات ، وفاعلية جميع المعدات والأجهزة المستخدمة لإدارة الأزمات والطوارئ، والإجراءات التي تم اتخاذها لرفع كفاءة جميع المعدات والسيارات لإجراء أعمال الصيانة العاجلة لها، وتوفير قطع الغيار اللازمة لضمان إستمرار جاهزيتها بصفة مستمرة ودائمة لتكون قادرة على إدارة الأعمال بشكل فعال، وكفاءة عالية في كل المراكز والمدن .

وأكد المحافظ خلال الجولة على متابعة اليومية لأعمال الصيانة والفحص الفني المستمر، مشددا على إقامة ورشة صيانة دائمة، فضلاً عن توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات وغيرها لكى تعمل هذه السيارات والمعدات بالكفاءة والجودة العالية لتحقيق الجاهزية الفنية والإستعداد التام للمواجهة والسيطرة على أي أحداث طارئة أو إستغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أي أزمات أخرى محتملة .
وشدد المحافظ ،على ضرورة التأكد والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع المعدات والتدريب الجيد لسائقي تلك المعدات، مع ضرورة الصيانة المستمرة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة الفنية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن