وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم خوضه آخر مباراة مع برشلونة..

جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم خوضه آخر مباراة مع برشلونة..

كتب/ محمد هاشم

وسيط اليوم

3/11/2022

تم الإعلان عن ذلك، اليوم الخميس، عبر مقطع فيديو نُشر على حسابه على تويتر و إنستجرام.

في مقطع عاطفي مدته دقيقتان استعرض فيه كامل مسيرته الكروية منذ وصوله إلى لا ماسيا، وقال: “أنتم، أيها الطيارون، أعطوني كل شيء، والآن بعد أن تحققت أحلام ذلك الطفل، أريد أن أخبركم أن الوقت قد حان لإغلاق هذه الدائرة، لقد قلت دائمًا إنه بعد برشلونة لن يكون هناك فريق آخر، وهكذا ستكون، يوم السبت ستكون آخر مباراة لي في كامب نو”.

لذلك، فإن المباراة ضد ألميريا يوم السبت في برشلونة تأخذ صبغة خاصة للغاية، حيث ستكون اعتزاله كرة القدم خوضه آخر مباراة مع برشلونة

 

أحد أهم المدافعين في تاريخ النادي لعب حتى الآن إجمالي 615 مباراة كلاعب في برشلونة وسجل 53 هدفًا، وهو خامس لاعب خاض أكبر عدد من المباريات مع برشلونة.

بيكيه المدافع البالغ من العمر 35 عامًا لديه عقد مع برشلونة الكتالوني. يبقى أن نرى ما إذا كانت المباراة ضد أوساسونا يوم الثلاثاء المقبل ستكون نهائية، والتي يعلق بها حذائه قبل كأس العالم.

بقيمص برشلونة حصل بيكيه على 30 لقبًا و مسيرته بشكل عام فقد فاز بـ34 لقبًا، مع 3 ألقاب دوري أبطال و8 بطولات دوري و بالإضافة إلى كأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2008 مع إسبانيا..

ومع ذلك، أبلغه تشافي في الصيف الماضي أن مشاركته في هذا الموسم ستنخفض بشكل كبير، لدرجة أنه أصبح خامس قلب دفاع للفريق، شارك في تسع مباريات، خمس منها أساسيًا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن